بالتعاون مع المعهد الوطني للتدريب ... مدير التعليم يفتتح دورة متقدمة لإعداد منسقي الإعلام المدرسي لأكثر من (70) منسق ومنسقة

العلاقات العامة / شمال غزة

افتتحت مديرية التربية والتعليم ـــ شمال غزة، دورة متقدمة لإعداد منسقي الإعلام المدرسي والتي ينفذها قسم العلاقات العامة والتعاون الدولي بالشراكة مع المعهد الوطني للإدارة والتدريب بوزارة التربية والتعليم العالي، والتي تستهدف (73) من منسقي الإعلام في المدارس.

وافتتح الدورة التي نُظّمت بمركز التدريب التابع للمديرية، مدير التربية والتعليم أ. جواد صالحة، ومدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلام أ. إسماعيل البياري، ورئيس قسم التدريب د. رنان الأشقر، بالإضافة إلى مدربي الدورة رئيس شعبة العلاقات العامة أ. توفيق السيد سليم، ومشرف الإعلام المدرسي بالمديرية أ. عطية الحاج أحمد. 

وفي كلمة له، أكد مدير التعليم، على أن هذه الدورة التدريبية تأتي لتنمية مهارات منسقي الإعلام في المدارس، وإحداث تطور نوعي في الأداء بما ينعكس بالإيجاب على منظومة الإعلام المدرسي، بما يخدم الميدان التربوي.

وأشار أ. صالحة، أن المديرية لديها خطة ورؤية متكاملة لتطوير قدرات العاملين في مجال العلاقات العامة والإعلام بما يعود بالنفع على المسيرة التعليمية.

يشار هنا إلى أن هذه الدورة والتي تستمر لـخمسة أيام، بواقع (15) ساعة تدريبية، لتنمية قدرات ومهارات منسقي الإعلام المدرسي، وتعزيز العمل الإعلامي المدرسي في مجال صناعة ونشر المحتوى الرقمي بما يتناسب رؤية وزارة التربية والتعليم العالي الإعلامية.




ليست هناك تعليقات