مديرية شمال غزة تحتفل بتخريج مجموعة من الدورات التدريبية عن بعد

العلاقات العامة/ شمال غزة

احتفلت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة (قسم التدريب) بتخريج مجموعة من الدورات "التدريبية عن بعد" لموظفي المديرية، التي تم تنفيذها مؤخراً بالتعاون ما بين المعهد الوطني للتدريب التابع لوزارة التربية والتعليم العالي، وديوان الموظفين العام.

جاء ذلك بحضور مدير التربية والتعليم أ. أشرف حرز الله، ومدير الدائرة الإدارية أ. جواد صالحة، ومدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، ورئيس قسم التدريب أ. أكرم الدباس.

وفي كلمة له، هنأ أ. حرز الله، المشاركين في تلك الدورات، مثمناً حرصهم وجدهم واجتهادهم في سبيل تطوير قدراتهم الذاتية، وتعزيز خبراتهم العملية، بما ينعكس إجمالاً على تجويد العمل وتعزيزه، ما يعني تقديم خدمة أفضل للجمهور.

وتمنى أ. حرز الله لهم المزيد من التوفيق والنجاح في مسيرتهم العملية والمهنية، داعياً سائر موظفي المديرية إلى اغتنام فرصة "التدريب عن بعد" الذي بات نهجاً يعمل به في معظم الدول سيّما منذ بدء جائحة "كورونا" قبل عدة سنوات.

من ناحيته، ثمّن أ. صالحة جهود قسم التدريب لإنجازه تلك الدورات التي تساهم في النمو المهني للموظفين، داعياً إلى استثمار الإجازة الصيفية للمدارس في تنفيذ المزيد من الدورات، خاصة تلك المتعلقة بتطوير وتحسين الخدمات المقدمة للجمهور.

بدوره، لفت أ. شهاب إلى وجود باقة كبيرة ومتنوعة من الدورات التدريبية التي يتم طرحها شهريا من خلال المعهد الوطني للتدريب وديوان الموظفين، داعياً الموظفين إلى الاطلاع عليها واختيار ما يناسبهم منها لتطوير ذواتهم وتحسين كفاءتهم المهنية.

من ناحيته، أشار أ. الدباس إلى أن قسم التدريب يولي اهتماماً بالغاً لجهة تنمية المهارات المهنية والإدارية للموظفين من خلال جملة كبيرة من الدورات التدريبية التي يطرحها، بالتعاون مع الجهات المعنية في الوزارة وديوان الموظفين العام.

وتمنى أ. الدباس على جميع الموظفين المشاركة في تلك الدورات التي تعتبر رصيدا مهماً لهم، سيّما وأنها تُدرج على صفحة الموظف في الديوان.













ليست هناك تعليقات