تعليم شمال غزة تناقش مع شرطة المحافظة ترتيبات إجراء امتحانات الثانوية العامة

العلاقات العامة/ شمال غزة

عقدت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، اجتماعاً مع شرطة محافظة الشمال؛ لمناقشة الترتيبات النهائية لانطلاق امتحانات الثانوية العامة المقررة في الرابع عشر من الشهر الجاري، بما يضمن نجاح سير الامتحانات.

وضم الاجتماع كل من مدير التربية والتعليم أ. أشرف حرز الله، ومدير الدائرة الإدارية أ. جواد صالحة، ومدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، ووفد من قيادة شرطة محافظة الشمال برئاسة مدير العمليات المقدم محمد سالم، ونائبه المقدم حامد أحمد.

وناقش المجتمعون الوسائل والإجراءات الفنية والإدارية التي من شأنها ضبط سير عملية الامتحانات بما يضمن الهدوء والاستقرار في قاعات الامتحان وداخل اللجان وخارجها، حتى يتمكن الطلبة من أداء الامتحانات في أجواء ملائمة، متمنين للطلبة النجاح والتوفيق.

وأكد أ. حرز الله أن مديرية شمال غزة وعبر لجانها المختلفة، أتمت كافة الاستعدادات الفنية واللوجستية الخاصة بعقد الامتحانات.

وشدد أ. حرز الله على دور الشرطة في ضمان نجاح عملية سير امتحانات الثانوية العامة خاصة، ونجاح العملية التعليمية برمتها، من خلال التعاون المشترك مع المديريات والوزارة، متمنيا أن تكلل الامتحانات بالنجاح والتوفيق لكافة المتقدمين.

من جهته أكد المقدم سالم على جهوزية الشرطة العالية لإنجاح سير الامتحانات من خلال توفير الكوادر الشرطية القادرة على ضبط الهدوء والحفاظ على الأمن داخل اللجان وفي محيطها، مشدداً على أن الشرطة لن تسمح لأيٍّ كان العبث أو محاولة تعكير الأجواء على الطلبة خلال تقديمهم للامتحانات.

ويبلغ عدد طلبة الثانوية العامة لهذا العام بمديرية شمال غزة (6357) طالب وطالبة من كافة الفروع الدراسية، موزعين على (37) لجنة، حيث من المقرر أن تنطلق الامتحانات في الرابع عشر من يونيو الحالي وتستمر حتى الرابع من يوليو المقبل.


ليست هناك تعليقات