وكيل وزارة التعليم يتفقد سير امتحانات الثانوية العامة في شمال غزة

العلاقات العامة/ شمال غزة

تفقد وكيل وزارة التربية والتعليم العالي د. زياد ثابت، سير امتحانات الثانوية العامة بمديرية التربية والتعليم في شمال غزة.

ورافق د. ثابت في جولته مدير التربية والتعليم في شمال غزة أ. أشرف حرز الله، ومدير عام الإشراف والتأهيل التربوي أ. محمود مطر، ومدير الدائرة الإدارية أ. جواد صالحة، ومدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، ومدير مكتب الوكيل أ. عبد الحليم صباح.

وخلال جولته اطمأن د. ثابت على أحوال الطلبة، متمنياً لهم النجاح والتوفيق، داعياً إياهم إلى مزيد من الجد والاجتهاد حتى يتمكنوا من تحقيق طموحاتهم والالتحاق بالتخصصات الجامعية التي يرغبون بها.

كما عبّر د. ثابت عن ارتياحه من سير الامتحانات والانضباط عال المستوى في اللجان، مشيداً بالإجراءات الفنية واللوجستية التي اتخذتها مديرية شمال غزة لضمان نجاح سير الامتحانات، في بيئة مناسبة للطلبة.

واللجان التي زارها وكيل الوزارة والوفد المرافق له، لجنة أم الفحم للبنين، ولجنتيْ تل الربيع، وشادية أبو غزالة للبنات، فيما واصل باقي أعضاء الوفد تفقدهم لعدد من اللجان.

يشار إلى أن الطلبة في كافة الفروع تقدموا اليوم لامتحان اللغة الإنجليزية.

ويبلغ عدد الطلبة المتقدمين لامتحان الثانوية العامة لهذا العام على مستوى مديرية الشمال (6357) طالب وطالبة، موزعين على (37) لجنة.










ليست هناك تعليقات