مديرية شمال غزة تكرّم منسقي "الإعلام المدرسي" تقديراً لجهودهم المميزة

العلاقات العامة/ شمال غزة

كرّمت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، منسقي "الإعلام المدرسي" بمدارسها، وذلك تقديراً لجهودهم المميزة خلال العام الدراسي 2021-2022.

وحضر حفل التكريم مدير التعليم أ. أشرف حرز الله، ومدير عام الإدارة العامة للعلاقات الدولية بوزارة التربية والتعليم العالي أ. أحمد النجار، ومدير الدائرة الإدارية أ. جواد صالحة، ومدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلام أ. إسماعيل البياري، وعدد من رؤساء الأقسام ومدراء المدارس والعاملين في المديرية.

وفي كلمة له، أشاد أ. حرز الله بجهود منسقي الإعلام في المدارس كافة، مؤكداً على دورهم في تقديم صورة مشرقة لواقع البيئة التعليمية، ما يعزز من مكانة المدرسة ورسالتها في المجتمع.

ولفت أ. حرز الله إلى الجهد الكبير الذي بذله منسقو الإعلام المدرسي طيلة العام الدراسي المنصرم، خاصة في تسليط الضوء على مشروع تعزيز القيم الذي أطلقته الوزارة للارتقاء بمجموعة كبيرة من القيم الإنسانية والدينية والوطنية في نفوس الطلبة.

كما تحدث عن دورهم في اكتشاف مواهب الطلبة المتعددة والعمل على تعزيزها، وكذلك الانفتاح على المجتمع المحلي وتشبيك العلاقات معه بما يخدم العملية التعليمية.

من ناحيته، عبّر أ. النجار عن تقديره العميق للجهود المميزة التي بذلها منسقو الإعلام المدرسي خلال الفترة الماضية، مؤكداً أن مشروع "المنسّق الإعلامي" من المشاريع الرائدة والطموحة التي أطلقتها وزارة التربية والتعليم مؤخراً، والذي يحظى باهتمام قيادة الوزارة وأركانها.

وشدد أ. النجار على أن الإنجازات الكبيرة التي حققتها المديريات والمدارس، ما كان لها أن تصبح حديث المجتمع، لولا الجهد المبذول من قبل منسقي الإعلام المدرسي الذين كانوا بمثابة المرآة التي تعكس الواقع التربوي للمجتمع.

وفي ختام الحفل تم توزيع شهادات الشكر والتقدير على المحتفى بهم.

>> اضغط على الصور للتكبير <<

                                                                      

ليست هناك تعليقات