بعنوان "مودة ومحبة" ... مدير التعليم ينظم سلسلة زيارات اجتماعية شملت بعض مدراء المدارس المتقاعدين


العلاقات العامة/ شمال غزة

نظم مدير التربية والتعليم أ. أشرف حرز الله، سلسلة زيارات اجتماعية شملت مدراء المدارس المتقاعدين من الرعيل الأول ممن كان لهم بصمة واضحة في ميدان التربية والتعليم، وذلك لتقديم التهاني والتبريكات لهم بمناسبة عيد الفطر السعيد.

ورافق مدير التربية والتعليم في زياراته كل من، مدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، ومدير الدائرة الإدارية أ. جواد صالحة، ومن قسم العلاقات العامة، مشرف الإعلام المدرسي أ. عطية الحاج أحمد.

بدوره، أوضح أ. حرز الله، أن هذه الزيارات تأتي من باب المحبة والمودة وتقديم التهاني بمناسبة عيد الفطر السعيد لعظماء الجيل القديم من مدراء المدارس ممن ضحوا بشبابهم في سبيل رفعة الوطن والنهوض بالعملية التعليمية.

هذا وقد شملت هذه الزيارات كل من، والد الشهداء أ. عبد الحكيم أبو جراد أبو لؤي، أ. سعيد طالب أبو سامي، أ. أحمد الكرد أبو أشرف، وذلك لتقديم التهاني لهم بمناسبة عيد الفطر السعيد، كما زار وفد المديرية أ. سليمان طالب أبو داوود وذلك للاطمئنان على صحته بعد إجرائه عدة عمليات جراحية.

وتأتي هذه السلسلة من الزيارات في سياق حرص المديرية على تكريم القيادات التربوية والطواقم التدريسية والوفاء للذين كان لهم دور مهم في خدمة ميدان التربية والتعليم في فترات سابقة.

وعبر المزارين عن بالغ سرورهم وفخرهم بتلك الزيارات الميمونة التي قام بها مدير التربية والتعليم ومديري الدائرتين الفنية و الإدارية.




ليست هناك تعليقات