مديرية شمال غزة تكرّم المربية الفاضلة "نوال الحواجري" لبلوغها سن العطاء

العلاقات العامة/ شمال غزة

كرّمت مديرية التربية والتعليم – شمال غزة، المربية الفاضلة أ. نوال الحواجري، من مدرسة التفوق الأساسية المشتركة لبلوغها سن العطاء، بعد رحلة حافلة في خدمة الدين والوطن، في احتفال بهيج نظّمته المدرسة بعنوان "الوفاء لأهل العطاء".

وحضر الاحتفال مدير التربية والتعليم أ. أشرف حرز الله، ومدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، ورئيس قسم الأنشطة الطلابية أ. محمد كلوب، و م. محمد الشوا من قسم العلاقات العامة، والمشرف التربوي أ. أيمن ياسين، ونقيب المعلمين أ. محمد صلاح ومديرة المدرسة أ. زينات القرم ومعلمات المدرسة.

ورحبت أ. القرم بالحضور كافة، مشيدة بسيرة ومسيرة الفاضلة أ. الحواجري لما قدمته من جهود عظيمة من أجل العملية التعليمية، حيث كانت مثالاً للتفاني والانضباط وأدت رسالتها المهنية على أكمل وجه.

من جانبه، أشاد أ. حرز الله بعطاء المربية أ. الحواجري، معرباً عن تقديره لجهودها المتميزة في الميدان التربوي.

من ناحيته، عبّر أ. صلاح عن بالغ تقديره لدور المربية المحتفى بها، ذاكراً أهمية دور العلم والتعلم في المقاومة ضد الاحتلال الصهيوني، وذكر أن أول كلمة من القرآن الكريم نزلت على رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم هي كلمة "اقرأ" وهذا يدل أن الأمة لن تنهض إلا بعلم القرآن الكريم وأن الإسلام اهتم بالعملية التعليمية.

وتخلل حفل التكريم عدد من الفقرات فنية والمميزة، كما تم تقديم درع الوفاء والتقدير للمربية "الحواجري" على ما بذلته خلال مسيرة العطاء التي تكللت بالنجاح.

>> اضغط على الصور للتكبير <<

                               

ليست هناك تعليقات