"تكريماً للمربي الراحل محمود مهرة" ... مديرية شمال غزة تفتتح معرض "لمسة وفاء" بمدرسة الرافعي الأساسية "ب" للبنين

العلاقات العامة/ شمال غزة

افتتحت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، معرض "لمسة وفاء" للوسائل التعليمية بمدرسة الرافعي الأساسية "ب" للبنين، وذلك تكريما للمربي الراحل محمود مهرة.

جاء ذلك بحضور مدير التربية والتعليم أ. أشرف حرز الله ومدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، وعدد من مدراء المدارس ورؤساء الأقسام والمشرفين التربويين، والفعاليات النقابية وقيادة الشرطة في مدينة جباليا، وشخصيات من المجتمع المحلي وأولياء الأمور.

ورحب مدير المدرسة أ. صالح أبو شمالة بالحضور كافة، مشيراً إلى أن معرض "لمسة وفاء" للوسائل التعليمية الذين نُفّذ بأيدي الطلبة ومعلميهم وإشراف مجموعة من المشرفين التربويين، يعكس مدى اهتمام المدرسة بالوسائل التعليمية التي من شأنها تعزيز العملية التعليمية والارتقاء بقدرات الطلبة التحصيلية.

ولفت إلى أن الوسائل التعليمية تساعد على توصيل الحقائق العلمية والمعارف المختلفة للطلبة؛ لتحفيزهم على التعلم وإشراك مختلف الحواس في عملية التعلم.

من ناحيته، أشاد أ. حرز الله بجهود القائمين على هذا المعرض المتميز، مشيراً إلى أن مديرية شمال غزة تولي اهتماماً بالغاً بإقامة مثل تلك المعارض لما لها من أهداف جليلة في توصيل المعرفة والمعلومة لدى الطلبة.

وأوضح أ. حرز الله أن توظيف الوسائل التعليمية في العملية التعليمية يعتبر فكرة إبداعية من أجل جذب انتباه الطلبة، كونها تُحدث تغييراً في النمطية المتبعة في العملية التعليمية.

ولفت أ. حرز الله إلى أن إقامة هذا المعرض وفاءً لروح المربي الفقيد "محمود مهرة" يعكس مدى الوفاء والمحبة التي تُكنها إدارة المدرسة وطاقمها التدريسي لزميلهم الراحل.

وتضمن المعرض العشرات من الوسائل التعليمية المتميزة، التي تساعد على إيصال المعلومة بسهولة ويسر للطلبة، وتعينهم على فهم واستيعاب الدروس المختلفة.

وفي ختام الفعالية التي تخللها العديد من الفقرات الفنية الشيقة، تم تكريم الطلبة الفائزين بمسابقة إنتاج الوسائل التعليمية، وكذلك تكريم ذوي المعلم الراحل "محمود مهرة"، والمشرفين القائمين على المعرض.

>> اضغط على الصور للتكبير <<

                                       

ليست هناك تعليقات