ضمن فعاليات إحياء ذكرى يوم الأرض ... غازي الشوا الثانوية للبنين تقيم حفلا بعنوان "على هذه الأرض ما يستحق الحياة"


العلاقات العامة/ شمال غزة

أحيت مدرسة غازي الشوا الثانوية للبنين، بمديرية التربية والتعليم في شمال غزة، ذكرى يوم الأرض، بعنوان: "على هذه الأرض ما يستحق الحياة".

وشارك في إحياء هذه الذكرى، مدير التربية والتعليم أ. أشرف حرز الله، ومدير الدائرة الإدارية أ. جواد صالحة، ورئيس بلدية بيت حانون د ـ عماد عدوان، ورئيس قسم اللوازم أ. أحمد الشنباري، وممثلو الفصائل الوطنية والإسلامية وشخصيات من المجتمع المحلي.

ورحب مدير المدرسة أ. جميل قاسم بالحضور كافة، مؤكداً أن يوم الأرض مناسبة وطنية، تعكس مدى تجذّر شعبنا الفلسطيني في أرضه، متحدياً كل المؤامرات التي تحاول النيل منه ومن قضيته.

وأشار أ. قاسم إلى أن مثل هذه الفعاليات تعزز قيم الانتماء للوطن، والتضحية في سبيل حماية ترابه ومقدساته والدفاع عنه، مهما بلغت التضحيات.

من ناحيته، أشار أ. حرز الله إلى أن مديرية شمال غزة رعت خلال الأيام الماضية العديد من الفعاليات والاحتفالات المرتبطة بذكرى يوم الأرض، وذلك إيماناً منها بأهمية غرس القيم الوطنية والدينية في نفوس الطلبة، وصولاً إلى جيل منتمٍ وواعٍ بواجباته ومسؤولياته تجاه الوطن وتجاه الآخرين، قادرٌ على خدمة نفسه والنهوض بالمجتمع من حوله.

وأكد أ. حرز الله أن يوم الأرض مناسبة لتجديد العهد والوعد مع الله أولاً، ومن ثمّ الشهداء والأسرى، على صون هذه الأرض وحمايتها والعمل على تحريرها.

بدوره، أشاد د. عدوان بجهود المديرية واهتمامها لإحياء المناسبات الوطنية، وتعزيز انتماء الطلبة لوطنهم ودينهم.

كما افتتح المشاركون معرضاً تراثياً، يحكي حكاية صمود شعبنا في وجه الاحتلال.

>> اضغط على الصور للتكبير <<

                               

ليست هناك تعليقات