بفوزها على مدرسة خليل الرحمن ... مدرسة الشقيري يتوج بكأس بطولة المدارس الثانوية البنين لكرة الطائرة


العلاقات العامة/ شمال غزة

توج فريق مدرسة أحمد الشقيري الثانوية للبنين بكأس المدارس الثانوية لكرة الطائرة بعد الفوز المستحق والكبير على فريق مدرسة خليل الرحمن الثانوية للبنين بنتيجة (2 ــ 0) خلال المباراة التي نظمتها مديرية التربية والتعليم في شمال غزة (قسم الأنشطة الطلابية) صباح اليوم الثلاثاء والتي أقيمت في الصالة المغطاة لنادي خدمات جباليا.

هذا وقد حضر التتويج كل من: مشرف التربية الرياضية أ. زياد خضر ومشرف النشاط الرياضي أ. مروان الخالدي، ومشرف النشاط الكشفي أ. علاء فرحات، ومشرف الإعلام المدرسي أ. عطية الحاج أحمد.

من جانبه أثنى أ. الخالدي على الفرق الفائزة مهنئاً مدرسة الشقيري الحاصلة على المركز الأول مثمناً جهود لجنة الحكام التي أشرقت على تحكيم هذه البطولة.

من جهته لفت أ. خضر إلى أن أجواء الاثارة خيمت على المباراة، وأن التنافس الشريف والمواجهة المثيرة بين مدرستي الشقيري وخليل الرحمن، جعلت من البطولة عرس رياضي مهيب شارك فيه سبعة مدارس ثانوية.

هذا وقد أدار المباراة لجنة من الحكام المخضرمين تشكلت من: حكم أول أ. أسامة الغرباوي، وحكم ثاني أ. عبد الله محجز، ومسجل أ. محمد أبو سعدة، ومراقباً عاماً على المباراة المشرف التربوي أ. زياد خضر.

وفي نهاية المباراة تم تكريم الفريقين الأول والثاني وتسليم الكؤوس والميداليات على المدارس الفائزة.

>> اضغط على الصور للتكبير <<

                  
           

ليست هناك تعليقات