كلية الزيتونة تكرّم مديرية شمال غزة بمناسبة يوم المعلم العربي


العلاقات العامة/ شمال غزة

كرّمت كلية الزيتونة الجامعية، مديرية التربية و التعليم - شمال غزة، و ذلك بمناسبة يوم المعلم العربي الذي يصادف الخامس و العشرين من فبراير من كل عام.

جاء ذلك خلال استقبال مدير التربية و التعليم أ. أشرف حرز الله، و مدير الدائرة الإدارية أ. جواد صالحة، وفداً من الكلية برئاسة رئيس مجلس الإدارة د. محمود أبو زعيتر، و المدير المالي و الإدارة د. سارة أبو زعيتر، و مدير الجودة والتطوير د. عائشة سلامة، و مدير العلاقات العامة و الإعلام أ. أسماء العطاونة، و من العلاقات العامة أ. يزن أبو سعدة.

و رحّب أ. حرز الله بالوفد الزائر، مثمناً جهود الكلية في خدمة المجتمع، مؤكداً على العلاقة التكاملية بين المديرية و مؤسسات التعليم العالي لخدمة المجتمع و النهوض به.

و أوضح أ. حرز الله أن مناسبة يوم المعلم العربي، تأتي للتأكيد على مكانة المعلم في المجتمع لما يبذله من جهد وتفاني في خدمته، فهو الذي تتخرّج من تحت يديه كل الكفاءات و الكوادر الفاعلة و المتعلمة و المثقفة، التي يقع على كاهلها بناء المجتمع و تطويره.

من ناحيته، أشاد د. أبو زعيتر بجهود المديرية في رفعة و نهضة المجتمع، مؤكداً على أهمية دور المعلم الفلسطيني في بناء الأجيال و تعزيز قدراتها و الأخذ بيدها نحو مراتب السمو و الرفعة.







ليست هناك تعليقات