الإدارة العامة للتقنيات التربوية تتفقد سير مسابقة "تاج المعرفة 15" بمديرية شمال غزة


العلاقات العامة/ شمال غزة

تفقد وفدٌ رفيع من الإدارة العامة للتقنيات التربوية بوزارة التربية والتعليم العالي، سير مسابقة "تاج المعرفة 15"، بمديرية التربية والتعليم في شمال غزة.

وضم الوفد مدير دائرة المختبرات والمكتبات أ. ماجد محمد لولو، ورئيس قسم المكتبات المدرسية والمركزية أ. عبد الخالق علي الفرا، ورئيس قسم المكتبة الإلكترونية أ. فرج راجي السرحي، ورئيس قسم التطوير المخبري أ. محمد أسامة عامر، حيث كان في استقباله، مدير التربية والتعليم أ. أشرف رياض حرز الله، ومدير الدائرة الإدارية أ. جواد صالحة، ومدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، ورئيس قسم الشؤون الإدارية أ. محمد عوض، ورئيس قسم الإشراف التربوي أ. محمد أبو ندى، ولجنة تحكيم المسابقة التي تضم كل من المشرفين التربويين د. أحمد صالح، و أ. محمد طه، و أ. آمال الفلاح، ورئيس قسم التقنيات التربوية أ. يوسف ظاهر، ومشرفة المكتبات أ. عبير السلطان.

ورحب أ. حرز الله بالوفد الوزاري، مشيداً بمختلف الأنشطة والفعاليات التي تشرف عليها الإدارة العامة للتقنيات التربوية والتي تساهم بشكل أساس في الارتقاء بقدرات الطلبة المختلفة.

من ناحيته، عبّر أ. لولو عن مدى إعجابه بأداء المشاركين في المسابقة، مشيراً إلى مدى أهمية هذه المسابقة في تنمية مهارات الطلبة، وتعزيز قدراتهم الثقافية واللغوية والوطنية والدينية.

بدوره، أثنى أ. صالحة على زيارة وفد الوزارة، مؤكداً أن الإدارة العامة للتقنيات التربوية مهتمة بكل ما يساهم لتعزيز مهارات الطلبة وتحقيق أهداف العملية التعليمية.

من ناحيته، رحب أ. شهاب بالوفد، شاكراً الإدارة العامة للتقنيات على هذه الزيارة ودور لجنة التحكيم، لافتاً إلى أهمية هذه المسابقة في تعزيز مهارات الطلبة المختلفة.

يشار إلى أن هذه المسابقة تضم 4 مجالات وهي: (المجال الأدبي، والمجال الديني، والمجال الوطني، والمجال العلمي)، ويتوزع فيها المشاركون على ثلاث فئات وهي فئة الطلبة من الصفوف (6-7)، و(8-9)، و(10-11).










ليست هناك تعليقات