مديرية شمال غزة تفتتح مسابقة تاج المعرفة (15) "قُرّاء اليوم.. بناة الغد"


العلاقات العامة/ شمال غزة

افتتحت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة (قسم التقنيات التربوية)، مسابقة تاج المعرفة (15) "قُرّاء اليوم.. بناة الغد"، والتي يشارك فيها (65) من طلاب وطالبات المراحل الدراسية المختلفة.

وافتتح المسابقة، مدير التربية والتعليم أ. أشرف حرز الله، ومدير عام الرقابة الداخلية بوزارة التربية والتعليم العالي أ. أحمد سالم، ورئيس قسم الإشراف التربوي أ. محمد أبو ندى، بحضور لجنة التحكيم التي تضم المشرفين التربويين د. أحمد صالح، و أ. محمد طه، و أ. آمال الفلاح، ورئيس قسم التقنيات التربوية أ. يوسف ظاهر، ومشرفة المكتبات أ. عبير السلطان.

وقال أ. حرز الله إن هذه المسابقة تأتي في سياق الأنشطة اللامنهجية الهادفة، والتي تساهم في تنمية مواهب وقدرات الطلبة ومعارفهم الثقافية والأدبية والوطنية والدينية.

وأضاف أن مثل هذه الفعاليات ترمي إلى بناء الشخصية التكاملية والمتميزة للطلبة، مؤكداً أن قادة المجتمع اليوم هم أولئك الذين كانوا من الطلبة المتميزين خلال مرحلهم الدراسية، تماماً مثل الطلبة المشاركين اليوم في هذه المسابقة.

وتوجه أ. حرز الله بالشكر الجزيل لكل القائمين على المسابقة تنظيماً وتحكيماً، متمنياً لهم المزيد من التوفيق في خدمة العملية التعليمية.

وتضم المسابقة 4 مجالات وهي: (المجال الأدبي، والمجال الديني، والمجال الوطني، والمجال العلمي)، ويتوزع فيها المشاركون على ثلاث فئات وهي فئة الطلبة من الصفوف (6-7)، و(8-9)، و(10-11).











ليست هناك تعليقات