بمناسبة يوم المعلم الفلسطيني ... مديرية شمال غزة تستقبل وفداً من إدارية الشمال النسائية والكتلة الإسلامية


العلاقات العامة/ شمال غزة

استقبلت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، وفداً من إدارية الشمال النسائية والكتلة الإسلامية، وذلك بمناسبة يوم المعلم الفلسطيني.

وكان في استقبال الوفد مدير الدائرة الإدارية أ. جواد صالحة، ومدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، فيما ضمّ الوفد كلاً من الأخوات: أم جعفر مصطفى، ورحمة أبو هربيد، من إدارية الشمال، وأنسام البطش، ودعاء الهشيم، ومريم البرش من الكتلة الإسلامية.

ورحب أ. صالحة بالوفد، مشيداً بجهود الكتلة الإسلامية في خدمة الطلبة من خلال سلسة البرامج والأنشطة التثقيفية والتوعوية التي تنفذها في المدارس، والتي تنسجم ورؤية وزارة التربية والتعليم بشأن تعزيز قدرات الطلبة والنهوض بهم على مختلف المستويات.

بدوره، ثمّن أ. شهاب التعاون البنّاء بين المديرية والكتلة الإسلامية، ومختلف الأطر الطلابية، والذي يساهم بشكل كبير في إسناد جهود المديرية والإدارات المدرسية المختلفة الرامية إلى خدمة الناشئة وتعزيز انتمائهم للمجتمع، ما يساهم في الوصول إلى جيل مُنتمٍ وواع ومثقّف.

من ناحيته، ثمّن الوفد الزائر جهود مديرية الشمال لخدمة العملية التعليمية، مهنّئاً الطواقم الإدارية والتدريسية كافة بمناسبة يوم المعلم الفلسطيني.

وأكد الوفد على أن يوم المعلم الفلسطيني يعتبر يوماً وطنياً بامتياز، مشيدا بالرسالة الوطنية والأخلاقية والإنسانية التي يؤديها المعلمون في خدمة المجتمع.

وفي ختام الزيارة، قدّم الوفد الحلويات لموظفي المديرية، ووزّع هدايا تذكارية للموظفات احتفاءً بيوم المعلم الفلسطيني.


ليست هناك تعليقات