تعليم شمال غزة يكرّم المربية فايقة أبو شريعة لبلوغها سن العطاء


العلاقات العامة/ شمال غزة

كرّمت مديرية التربية والتعليم - شمال غزة، المربية الفاضلة فايقة أبو شريعة، من مدرسة عمواس الأساسية "ب" للبنات؛ لبلوغها سن العطاء، بعد مسيرة تربوية وتعليمية حافلة.

وشارك في حفل التكريم الذي أقيم بالمدرسة مدير التعليم أ. أشرف حرز الله، ومدير الدائرة الإدارية أ. جواد صالحة، ورئيس قسم الأنشطة التربوية أ. محمد كلوب، رئيس قسم الصحة المدرسية أ. ميسرة عوكل.

ورحبت مديرة المدرسة أ. منى كساب بالحضور كافة، معدّدةً مناقب المعلمة فايقة، والتي كانت مثالاً يحتذى في البذل والعطاء والتفاني في سبيل خدمة الطالبات والنهوض بهنّ.

من ناحيته، أشاد أ. حرز الله بدور المعلمة المحتفى بها، وما قدمته طوال مسيرتها التعليمية من خلال غرس القيم الوجدانية والسلوكية والمهارات المعرفية لدى الطالبات.

وتمنى أ. حرز الله للمعلمة فايقة، المزيد من الصحة والعافية، حتى تتمكن من مواصلة مسيرتها في خدمة المجتمع، مؤكداً أن رسالة المعلم لا تنتهي خارج أسوار المدرسة، أو ببلوغه سن القاعد الوظيفي، وإنما تمتد طيلة حياته من خلال الأدوار المتعددة التي يؤديها في المجتمع.

وفي ختام الحفل الذي شهد فقرات فنية متنوعة، تم توزيع الدروع التقديرية والهدايا التكريمية على المعلمة فايقة، وسط دعوات لها بطول العمر والصحة والعافية.












ليست هناك تعليقات