ضمن فعاليات أسبوع المكتبات.. مديرية شمال غزة تعقد مسابقة "ثمرة القراءة"


العلاقات العامة/ شمال غزة

عقدت مديرية التربية والتعليم - شمال غزة، (قسم التقنيات التربوية) مسابقة "ثمرة القراءة" والتي تأتي في سياق فعاليات أسبوع المكتبات الموسوم بـ (لوّن حياتك بالقراءة) للعام الدراسي 2021-2022.

وتم عقد المسابقة في مركز التدريب التابع للمديرية، ومدرسة الفالوجا الثانوية للبنات، بمشاركة طلبة الصفين السادس والسابع الأساسيين، من خلال تلخيص الدروس المستفادة من قصص: (أسامة بن زيد، والحطاب، وسفيرة الصمود " أم كامل") التي تعزز الجوانب الدينية والأخلاقية والمجتمعية وتُعلي من قيمة الانتماء للوطن لدى الطلبة.

وخلال تفقده سير المسابقة، أثنى مدير دائرة المكتبات والمختبرات العلمية في الإدارة العامة للتقنيات التربوية أ. ماجد لولو، على جهود قسم التقنيات التربوية - شعبة المكتبات المدرسية، وأمناء المكتبات في مديرية شمال غزة، لتفعيل أسبوع المكتبات لهذا العام، متمنياً لهم مزيداً من التوفيق والنجاح بما يحقق أهداف العملية التعليمية.

كما استمع أ. لولو من القائمين على قسم التقنيات التربوية بالمديرية، لبعض الشروحات حول جملة من الفعاليات والأنشطة التي أقيمت في المدارس من قبل أمناء المكتبات المدرسية.

يشار إلى أن مسابقة "ثمرة القراءة" تمت بحضور وفد من الإدارة العامة للتقنيات التربوية - دائرة المكتبات والمختبرات العلمية، برئاسة مدير الدائرة أ. ماجد لولو، ورئيس قسم المكتبات المدرسية أ. عبد الخالق الفرا، ورئيس قسم المكتبة الإلكترونية أ. فرج السرحي، ومشرفة المكتبات المدرسية و منفذة النشاط أ. عبير السلطان، ومشرف المختبرات أ. أحمد الزيان، ومديرة مدرسة الفالوجا أ. رجاء رضوان، ولفيف من أمناء المكتبات بالمدارس المشاركة.





ليست هناك تعليقات