مدير تعليم شمال غزة يستقبل وفداً من كتلة الصحفي الفلسطيني

العلاقات العامة/ شمال غزة

استقبل مدير التربية والتعليم في شمال غزة أ. أشرف رياض حرز الله، وفداً مكن كتلة الصحفي الفلسطيني بمحافظة الشمال، وذلك في إطار تعزيز تعاون المؤسسة التربوية والتعليمية مع مؤسسات المجتمع المحلي بما يخدم العملية التعليمية.

وأطلع أ. حرز الله وفد كتلة الصحفي الفلسطيني برئاسة مسؤول الكتلة في الشمال الصحفي أنس الشريف، على أوضاع المديرية بكل أقسامها، وخططها وإنجازاتها خلال الفترة الماضية، والتحديات التي واجهتها في ظل جائحة "كورونا" وأثرها على العملية التعليمية.

وعبر أ. حرز الله عن اعتزازه وفخره بكتلة الصحفي الفلسطيني وزيارتها للمديرية والدور الذي تقوم به في إيصال الحقيقة ومساندة كافة البرامج التعليمية الصادرة عن وزارة التربية والتعليم، مؤكداً على بذل المزيد من الجهد مع كتلة الصحفي لتوسيع التعاون الإعلامي مع كافة شرائح المجتمع ووسائل الاعلام على وجه الخصوص.

بدوره، قدم وفد الكتلة شرحاً عن دور كتلة الصحفي الفلسطيني وعملها وآلية مساندتها لمديرية التربية والتعليم خلال الفترة المقبلة سواء في التغطية الإعلامية للفعاليات والأنشطة التي تنفذها المديرية وعقد لقاءات دورات تدريبية مشتركة بهدف تعزيز تواصل المديرية مع كافة الصحفيين ووسائل الإعلام.

وفي ختام الزيارة قدم وفد الكتلة درع التكريم للمديرية تقديراً لجهودها شاكراً إياها على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة.





ليست هناك تعليقات