وفد من وزارة التعليم يناقش احتياجات مديرية شمال غزة من المشاريع التطويرية وآلية تسويقه


العلاقات العامة/ شمال غزة

ناقش وفد من وزارة التربية والتعليم العالي، احتياجات مديرية التربية والتعليم في شمال غزة من المشاريع التطويرية وآلية تسويقها.

جاء ذلك خلال استقبال مدير التربية والتعليم أ. أشرف حرز الله، ومدير الدائرة الإدارية أ. جواد صالحة، ورئيس قسم الأبنية م. رمضان الكرد، ورئيس قسم التخطيط أ. إبراهيم الشلفوح، وفداً من الوزارة ضمّ مدير دائرة العلاقات العامة والإعلام أ. مدحت الزطمة، ومدير المشاريع أ. محمد نصار، ومن دائرة المشاريع أ. صفاء أبو رحمة.

ورحب أ. حرز الله، بالأستاذ الزطمة والوفد المرافق له، مستعرضاً أمامه جملة من الاحتياجات اللوجستية والمشاريع والبرامج التطويرية التربوية التي تخص الميدان التربوي.

من جانبه، أكد أ. الزطمة على أن الهدف من هذا اللقاء وضع آلية تواصل ومتابعة لعمل المشاريع بين الوزارة والمديريات، وللاطلاع على احتياجات المديرية من مشاريع تطويرية والسعي لتسويقها بالتعاون بين دائرتي المشاريع والعلاقات العامة بالوزارة.

وأشار مدير دائرة العلاقات العامة إلى وجود برنامج محوسب سيكون متاحا بين يدي رؤساء الأقسام لتسهيل وتحقيق مستوى تواصل فعال بين الميدان والدوائر المختصة بالوزارة، وتقديم المقترحات من خلال نماذج خاصة.

وفي نهاية الاجتماع تم الاتفاق على مواصلة اللقاءات والتشاور لوضع الخطط والبرامج التي تسهم في الارتقاء بواقع العملية التعليمية، والتأكيد على ضرورة التغطية الإعلامية للمشاريع بكل مراحلها.

ليست هناك تعليقات