هنأ مدير الدائرة الإدارية لتماثله للشفاء ... وكيل وزارة التعليم يتفقد سير العمل بمديرية شمال غزة


العلاقات العامة/ شمال غزة

تفقّد وكيل وزارة التربية والتعليم العالي د. زياد ثابت، سير العمل بمديرية التربية والتعليم- شمال غزة، مشيداً بجهود العاملين كافة لخدمة العملية التعليمية.

جاء ذلك خلال زيارته للمديرية برفقة مدير عام الرقابة أ. أحمد سالم، ومدير عام وحدة العلاقات العامة والتعاون الدولي أ. أحمد عايش النجار، ومدير مكتب الوكيل أ. عبد الحليم صبّاح، حيث كان في استقبالهم مدير التعليم أ. أشرف رياض حرز الله، ومدير الدائرة الإدارية أ. جواد صالحة، ومدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلام أ. إسماعيل البياري.

وأعرب د. ثابت عن تقديره للجهود الكبيرة التي تبذلها مديرية شمال غزة في سبيل إنجاح سير العملية التعليمية بالرغم من الظروف الاستثنائية التي خلفتها جائحة "كورونا" خلال العامين الماضيين والانقطاع عن التعلم الوجاهي والاعتماد على التعلم عن بعد.

وقدّر د. ثابت عالياً الإنجازات التي حققتها مديرية الشمال في سبيل رفعة الطلبة وتقدمهم، والأخذ بيدهم نحو مراتب السمو والتميز.

وفي سياق آخر، قدّم د. ثابت والوفد المرافق معه، واجب التهنئة لمدير الدائرة الإدارية أ. جواد صالحة، لمناسبة عودته للعمل بعد تماثله للشفاء إثر وعكة صحيّة ألمّت به، متمنياً له دوام الصحة والعافية.

بدوره، ثمّن أ. حرز الله زيارة وكيل الوزارة للمديرية، مؤكداً أنها تعكس مدى اهتمامه بالميدان التربوي، وحرصه على تقدم المسيرة التعليمية.

وأشار أ. حرز الله إلى أن الإنجازات التي تم تحقيقها على مستوى المديرية في الآونة الأخيرة، ما كان لها ان تتحقق لولا تضافر جهود العاملين كافة، والمتابعة المسؤولة من قبل القيادة التربوية في وزارة التربية والتعليم العالي ممثلة بوكيل الوزارة والفريق العامل.

من ناحيته، أعرب أ. صالحة عن تقديره لهذه الزيارة، متوجها بالشكر لوكيل الوزارة على هذه اللفتة الكريمة التي تعكس البعد الإنساني والخلق الرفيع الذي تتحلى به القيادة التربوية في تعاملها مع الموظفين.




ليست هناك تعليقات