بعد حصولهم على أعلى النسب في مباحثهم ... مديرية شمال غزة تكرم معلمي الثانوية العامة 2021


العلاقات العامة / شمال غزة

كرّمت مديرية التربية و التعليم – شمال غزة معلمي الثانوية العامة الذين حصلوا على معدل علامات مرتفع لطلبتهم في المباحث التي يدرسونها، و ذلك بحضور مدير التربية و التعليم أ. أشرف حرز الله، و مدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، و مدير الدائرة الإدارية أ. جواد صالحة، و رئيس قسم العلاقات العامة و الإعلام أ. اسماعيل البياري.

من جهته، أشاد أ. حرز الله بأداء معلمي الثانوية العامة الذين حصلوا على أعلى نسب في نتائج الثانوية العامة رغم إجراءات جائحة كورونا.
و شكر مدير التعليم المكرمون على ما بذلوه من جهد في الميدان التربوي حتى وصلوا إلى التميز و حصد أعلى النسب، و موضحاً في الوقت نفسه أن هذا النجاح وراءه مدير مدرسة داعم و مشرف تربوي متابع، الأمر الذي ساهم في رفع هذه النتيجة المشرفة.

وفي كلمة له، بين أ. شهاب أن الوزارة اعتمدت متوسط درجات الطلبة الذين يدرسهم المعلم في مبحثه، و بناءً عليه تم حساب متوسطات درجات المعلم في كل فرع، و الفصل بين طلبة العلمي و الأدبي، و ترتيب المتوسطات تنازلياً، بالإضافة إلى اجتياز أعلى ثلاث معدلات لكل مبحث في الفرع العلمي و الأدبي، و اختيار أعلى معلم في التخصصات الأخرى.

وبدوره، أثنى أ. صالحة على الجهد الذي يُبذل في الميدان، و أنه لا يقدر بثمن و لا يعلم قدره إلا من يعمل في الثانوية العامة، و أكد على أن هذا الجهد و هذه النتيجة التي تم تحقيقها، يجب أن يُحافظ عليها.

وفي اختتام مراسم التكريم، وزع مدير التربية و التعليم شهادات التميز و النجاح.

==> أنقر على الصورة للتكبير <==

                                                         

ليست هناك تعليقات