ضمن دورة تدريبية لبرنامج أدوبي إليستريتور ... مدير التربية والتعليم يكرم الفائزين في مسابقة التحدي وجائزة أفضل مشروع في الدورة


العلاقات العامة / شمال غزة

تقديراً للجهود التي تبذلها طواقم مديرية التربية والتعليم في الميدان التربوي، كرم مدير التربية والتعليم ــ شمال غزة أ. أشرف حرز الله، المعلمين الفائزين في مسابقة التحدي وجائزة أفضل مشروع في دورة برنامج أدوبي إليستريتور والخاصة بالتصميم والرسومات، وذلك بحضور مديري الدائرتين الإدارية أ. جواد صالحة، والفنية أ. موسى شهاب ومدربة الدورة أ. وفاء حجازي.

من جانبه هنأ مدير التعليم الفائزين في هذه الدورة، مثمناً دور مدربة الدورة أ. وفاء حجازي في مجال التصميم الإبداعي، مشيراً إلى أن مديرية التربية والتعليم في شمال غزة ستبقى حاضنة للمبادرة والإبداع.

بدورها أفادت مدربة الدورة، أن الدورة إلكترونية عبارة عن (6) لقاءات، بواقع (15) ساعة تدريبية عبر طريق الصفوف الافتراضية بالإضافة الى جروب فيسبوك ومجموعة واتساب، بمشاركة (35) معلم ومعلمة.

وأوضحت أ. حجازي، أن أهداف الدورة تمثلت في التعرف على الأدوات في البرنامج، وتصميم بوسترات وبطاقات العمل، وتصميم رسومات متجهة Vector وتصميم شعارات Logo وشهادات تقدير.

هذا وقد كرم مدير التربية والتعليم الفائزين بمسابقة التحدي وهم:

أ. محمد البرعي من مدرسة بيت لاهيا الثانوية للبنين.

أ. مي ضرغام من مدرسة هايل عبد الحميد الثانوية للبنات.

أ. معتز أبو اللبن من عمر بن الخطاب الأساسية للبنين.

أ. عمر أحمد من مدرسة الإسراء النموذجية للبنين ـــ طولكرم.

وكرم أيضاً أفضل مشروع والذي فاز به أ. محمد البرعي.






ليست هناك تعليقات