تقديراً لجهوده ووفاءً وعرفاناً منها ... مديرية شمال غزة تكرم مديرها الأسبق القائد التربوي محمود أبو حصيرة لبلوغه سن العطاء

.: العلاقات العامة - شمال غزة :.

كرمت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، مديرها الأسبق القائد التربوي أ. محمود أبو حصيرة بعد رحلة عطاء دامت (35) عاماً.

وحضر الحفل مدير التربية والتعليم أ. أشرف رياض حرز الله، ومدير الدائرة الإدارية أ. جواد صالحة ومدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، ولفيف كبير من المشرفين والمشرفات وبالإضافة إلى رؤساء أقسام المديرية وموظفيها، ووفد من نقابة المعلمين في شمال غزة.
وفي كلمة له استعرض أ. حرز الله محطات مهمة من سيرة أ. أبو حصيرة وتدرجه في السلم الوظيفي، والجهود العظيمة التي بذلها في قيادة العمل التربوي منذ أن كان معلماً حتى وصل إلى مدير عام الشكاوى بالوزارة، بالإضافة إلى علاقاته الاجتماعية المميزة مع الجميع.

وأوضح أ. حرز الله أن أ. أبو حصيرة كانت له بصماته الإبداعية التي انعكست على معلمينا ومعلماتنا الذين حصدوا الجوائز المحلية العربية ودولية بالرغم من الصعوبات والتحديات التي واجهتم.

بدوره قال أ. أبو حصيرة إنه عمل في مديرية التربية والتعليم شمال غزة، مع ثلة مميزة من مدراء الدوائر ورؤساء الأقسام ومشرفين ومشرفات ومعلمين ومعلمات، مؤكداً على فخره واعتزازه في الفترة التي قضاها بالمديرية.

يذكر أن أ. أبو حصيرة بدأ مشواره الوظيفي عام (1986) معلماً للرياضيات في مدرسة بيت لاهيا الإعدادية بمحافظة شمال غزة ثم في العام (2000) بمنصب نائب مدير مدرسة ثم تولى في العام (2002) منصب مدير مدرسة، ويتدرج في سلمه الوظيفي ليتقلد منصب مشرف تربوي في العام (2004).

ثم مديراً للتربية والتعليم غرب غزة في العام (2007) ثم مديراً للمعهد التربوي في العام (2010) ومن الغرب إلى الشرق تولى منصب مدير التربية والتعليم شرق غزة في العام (2011) لينتقل شمالاً ليكلف بإدارة مديرية التربية والتعليم شمال غزة في العام (2012) حتى شهر سبتمبر من العام (2018) لينتهي به المطاف مديراً عاماً لوحدة الشكاوى بوزارة التربية والتعليم العالي حتى بلغ سن العطاء، ويبدأ حياة جديدة.

وفي نهاية الحفل قدم مدير التربية والتعليم درع شكر وتقدير للأستاذ أبو حصيرة كما قدم رؤساء الأقسام هدية تذكارية له.

ليست هناك تعليقات