مديرية شمال غزة تعقد اجتماعًا للجنة الصفوف الافتراضية

.: العلاقات العامة - شمال غزة :.

عقدت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، اجتماعاً للجنة الصفوف الافتراضية بالمديرية، وذلك للتباحث في آخر المستجدات المتعلقة بالتعلم عن بعد في ظل جائحة "كورونا".

وعُقد الاجتماع بحضور مدير التربية والتعليم أ. أشرف حرز الله، ورئيس اللجنة مدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، وأعضاء اللجنة رئيس قسم الإشراف التربوي أ. مطر الغفري، ومشرفي مبحث التكنولوجيا د. عطايا عابد، ود. أحمد أبو علبة، ورئيس قسم الحاسوب م. إيهاب الحليمي، ورئيس قسم التقنيات التربوية أ. أيمن ظاهر.

وناقش المجتمعون الإجراءات المتبعة في إنشاء الصفوف الافتراضية، الخاصة بالطلبة من الصفوف الخامس حتى الثاني عشر، بهدف ضمان سير العملية التعليمية على أكمل وجه بالرغم من جائحة "كورونا".

واستمع المجتمعون من أ. شهاب على بعض التفاصيل المتعلقة بسير العمل في تلك الصفوف، مشيدا بدرجة الالتزام العالية من قبل المعلمين بواجبهم ودورهم في عملية (التعلم عن بعد)، بما يخدم الطلبة، ويجعلهم على تواصل مباشر مع معلميهم بفضل التقنيات التي توفرها التكنولوجيا الحديثة.

كما ناقش المجتمعون إنشاء مجموعات الـ"واتس أب" لمنسقي الصفوف الافتراضية في المدارس، وذلك بهدف تحسين جودة الاتصال والتواصل بين اللجنة والمنسقين.


ليست هناك تعليقات