وفد رفيع من مديرية تعليم شمال غزة يزور مديريتي خانيونس وشرق خانيونس


.: العلاقات العامة - شمال غزة :.

زار وفد رفيع من مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، مديريتي التربية والتعليم في خانيونس وشرق خانيونس، وذلك في إطار الزيارات التبادلية لتبادل الخبرات التربوية بما يخدم ويعزز العملية التعليمية، وكذلك تقديم واجب التهنئة للأستاذ سعيد قديح بمناسبة توليه منصب مدير تعليم شرق خانيونس، وسلفه أ. سليمان شعث لبلوغه سن التقاعد.

وضم وفد المديرية، مدير التربية والتعليم أ. نبيل العرابيد، ومدير الدائرة الإدارية أ. جواد صالحة، ومدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، ورئيس قسم الإدارات المدرسية د. معين أبو جاسر ، ورئيس قسم الحاسوب م. إيهاب الحليمي، ورئيس قسم العلاقات العامة أ. إسماعيل البياري.

وكان في استقبال الوفد بمديرية خانيونس، مدير المديرية أ. عبد الرحيم الفرا، ومدير الدائرة الإدارية أ. محمد العسولي، ومدير الدائرة الفنية أ. سمير أبو شتات، وعدد من رؤساء الأقسام في المديرية.

فيما كان في استقبال وفد مديرية الشمال، بمديرية شرق خانيونس، مدير المديرية أ. سعيد قديح، وبحضور مدير الدائرة الإدارية أ. منار أبو خاطر وعدد من رؤساء الأقسام.

ورحب كل من أ. الفرا، وأ. قديح بالحضور، وعبر عن سعادته بزيارة وفد تعليم شمال غزة لتعليم خان يونس، مؤكداً أنه يعتز بهذه العلاقة الطيبة التي تربط بين المديريتين، وشكرهم على هذه المبادرة الطيبة.

ومن ناحيته شكر أ. العرابيد إدارة المديريتين على حسن الاستقبال، موضحاً أن الزيارة تأتي لتوطيد أواصر المحبة بين المديريات وتبادل الخبرات المشتركة.

هذا وتناول المسؤلون الحديث في العديد من القضايا التربوية والتعليمية، واستعرضا تجربتهما في قيادة الميدان خلال امتحانات الثانوية العامة في ظل جائحة كورونا.














ليست هناك تعليقات