خلال اجتماعها الدوري ... مديرية شمال غزة تناقش جملة من القضايا الإدارية والفنية مع موظفيها


.: العلاقات العامة - شمال غزة :.

ناقشت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، جملة من القضايا الإدارية والفنية الخاصة بسير العمل إلى جانب الإجراءات والآليات الخاصة  بتحسين الخدمة المقدمة للجمهور.

جاء ذلك، خلال الاجتماع الذي عقدته المديرية، بحضور مدير التربية والتعليم أ. نبيل العرابيد، ومدير الدائرة الإدارية أ. جواد صالحة، ومدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، مع رؤساء الأقسام وموظفي المديرية كافة.

ورحب أ. العرابيد بالحضور، مهنئاً إياهم بانتهاء ونجاح الفصل الدراسي الأول وبداية العام الميلادي الجديد، ومشيدا بدورهم في إنجاح العملية التعليمية.

وتحدث أ. العرابيد في جملة من القضايا الإدارية والفنية التي من شأنها تنظيم العمل وتجويد مخرجاته، مؤكداً على ضرورة تطبيق رؤية الوزارة الطموحة من خلال المشاريع الريادية والمتمثلة في "الاعتماد والجودة، والتعليم الممتع، وتحسين خدمة استقبال الجمهور، والشراكة مع المجتمع المحلي، وحملة الواجب نحو الله والآخرين والذات".

كما استعرض أ. العرابيد جملة من التعليمات والإرشادات الخاصة بمشروع تحسين خدمة استقبال الجمهور، داعيا الجميع إلى التعامل معها كجزء لا يتجزأ من روتين العمل اليومي.

وإيماناً منه بأهمية تطوير الكادر الداخلي في المديرية، أشار أ. العرابيد إلى أن المديرية بصدد تنفيذ سلسلة من الدورات التدريبية المميزة للعاملين بهدف تطوير قدراتهم وإمكاناتهم المهنية والفنية ذات العلاقة بالعمل.

من جهته، ثمّن أ. صالحة جهود العاملين كافة في خدمة العملية التعليمية، مشيراً إلى بعض النواحي الإدارية التي يجب الالتزام بها لتعزيز النجاحات والإنجازات التي تم تحققيها في الآونة الأخيرة.

بدوره، توجّه أ. شهاب بالشكر للعاملين كافة لما يبذلونه من جهد مقدّر في خدمة العملية التعليمية والنهوض بواقع المديرية.

وتطرق أ. شهاب الإنجازات التي تم تحققيها على مستوى عقد الامتحانات الموحدة نهاية الفصل الدراسي الماضي، لافتاً إلى أن المديرية بصدد عقد امتحانات موحدة نهاية الفصل الدراسي المقبل من الصف الخامس الأساسي حتى الثاني عشر الثانوي، بالإضافة إلى عقد امتحان تجريبي للصف الثاني عشر الثانوي لتهيئة الطلبة لامتحانات نهاية العام.

وفي ختام الاجتماع، قدّم رؤساء الأقسام في المديرية كل على حدة تقييما مهنيا للإنجازات التي تم تحقيقها خلال الفصل الدراسي المنصرم، والصعوبات التي واجهتهم في الميدان.
















ليست هناك تعليقات