شمال غزة: مدير التعليم يجتمع بفريق الجودة والاعتماد المدرسي


.: العلاقات العامة - شمال غزة :.

اجتمع مدير التربية والتعليم في شمال غزة أ. نبيل العرابيد، بفريق الجودة والاعتماد المدرسي في المديرية، وذلك لمناقشة بعض القضايا الخاصة بعمل الفريق خلال الفترة الماضية.

وحضر الاجتماع إلى جانب مدير التعليم، مدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، حيث رحب أ. العرابيد بالحضور كافة، مشيدا بجهودهم البارزة خلال الفترة الماضية، متمنيا لهم المزيد من التميز والنجاح.

وحثّ مدير التعليم، فريق الجودة والاعتماد المدرسي لتكثيف زيارات المدارس المعنية بالدخول في مشروع الجودة والاعتماد للوقوف على استعداداتها ومدى جهوزيتها، وتقديم التوجيهات اللازمة لذلك.

وتمنى أ. العرابيد لمدارس المديرية المزيد من التميز والإبداع لتحصل جميعها على الجودة والاعتماد، ولتكون مدارس نموذجية تعكس الصورة المشرقة للعملية التعليمية في مديرية شمال غزة.

ويضم فريق الجودة والاعتماد المدرسي في المديرية، كلاً من مدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب رئيساً وعضوية كل من رئيس قسم الإشراف التربوي أ. مطر الغفري، ود. رنان الأشقر، والمشرفين التربويين أ. حسين عرفات، و أ. محمد أبو ندى، و أ. محمد طه، ورؤساء الاقسام أ. نفوذ العطل، و أ. محمد كلوب، و أ. ميسرة أبو عوكل.







ليست هناك تعليقات