لجنة تحسين خدمات الجمهور بمديرية شمال غزة تناقش آلية وخطة عملها


.: العلاقات العامة - شمال غزة :.

ناقشت لجنة تحسين خدمات الجمهور بمديرية التربية والتعليم في شمال غزة، آلية وخطة عملها خلال الفترة المقبلة.

وعقدت اللجنة التي يرأسها مدير الدائرة الإدارية أ. جواد صالحة، اجتماعها بحضور مدير التربية والتعليم أ. نبيل العرابيد.

ورحب أ. العرابيد بالحضور، مؤكدا على ضرورة بذل كل جهد ممكن في سبيل تقديم أفضل الخدمات للجمهور، وفق المعايير العامة التي حددتها وزارة التربية والتعليم انسجاما مع معايير التميز للدوائر الحكومية.

ولفت أ. العرابيد إلى أن المعايير الواجب مراعاتها في هذا السياق، تشمل: الجودة، والتخطيط، والخدمات، والتقنية، والابتكار والتطوير، والموارد البشرية، والرقابة والتقييم والمتابعة، والموارد المالية والمشاريع، والإصلاح الإداري والمالي والهيكل التنظيمي، مع ما يتضمن ذلك كله من وسائل للتحقق والقياس.

بدورهم ناقش المجتمعون السبل والآليات والإجراءات الملائمة لتنفيذ تلك المعايير خلال الفترة المقبلة وفق خطة مدروسة تحقق الغايات التي وضعت من أجلها، بما يضمن جودة الخدمة المقدمة للجمهور، وتعكس صورة إيجابية عن الدوائر الحكومية.

وتضم لجنة تحسين خدمات الجمهور في المديرية إلى جانب أ. صالحة، رئيس قسم التعليم العام أ. تحرير المصري، رئيس قسم العلاقات العامة والإعلام أ. إسماعيل البياري، رئيس قسم الصحة المدرسية أ. ميسرة أبو عوكل، رئيس قسم الامتحانات أ. إياد النونو، رئيس قسم اللوازم أ. أحمد الشنباري، رئيس شعبة قسم التخطيط أ. إبراهيم الشلفوح، ورئيس شعبة قسم الشؤون الإدارية أ. حسن أبو سلطان.




ليست هناك تعليقات