هيئة التوجيه السياسي والمعنوي تُطلق فعالياتها السنوية من مدرسة بيت لاهيا الثانوية للبنين


.: العلاقات العامة – شمال غزة :.

أطلقت هيئة التوجيه السياسي والمعنوي بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم فعالياتها السنوية من "مدرسة بيت لاهيا الثانوية للبنين" بحضور مدير التربية والتعليم أ. نبيل العرابيد، وعضو المجلس التشريعي د. مشير المصري، ومدير هيئة التوجيه السياسي والمعنوي بشمال غزة العقيد معين مديرس أبو عوكل، و المدير الإداري لمديرية التربية والتعليم أ. جواد صالحة، والمدير الفني أ. موسى شهاب، ورئيس قسم الأنشطة الطلابية أ. محمد كلوب، ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلام أ. اسماعيل البياري، وعدد من العاملين في هيئة التوجيه السياسي والمعنوي والتعليم.

ورحب مدير المدرسة أ. جميل شاهين بالحضور الكريم، مُعبراً عن سعادته لاختيار مدرسته لإطلاق فعاليات هيئة التوجيه السياسي والمعنوي لهذا العام منها، مؤكداً أن العمل المشترك بين المؤسسات الوطنية المختلفة لنشر الوعي والثقافة الوطنية هو واجب وطني وديني.

وفي كلمته أشاد أ. العرابيد بدور هيئة التوجيه السياسي والمعنوي في نشر الثقافة الوطنية وتنميتها والحفاظ على الهوية الوطنية مؤكداً أن المسؤولية مشتركة لخلق جيل قادر على تحمل المسؤوليات الكبيرة التي تنتظره خاصةً في معركة التحرير والعودة بإذن الله.

كما أكد أ. العرابيد على تعاون التعليم ودعمه الكامل لمبادرات هيئة التوجيه السياسي والمعنوي وفعالياتها لما لها من أهمية في تشكيل الوعي لدى طلابنا.

من جانبه أشاد د. المصري بالجهود المميزة التي تبذلها مؤسساتنا الوطنية في نشر الثقافة والوعي والفكر السليم والمباديْ البناءة ومحاربة والأفكار الهدامة والقيم الفاسدة، مؤكداً أن الأجيال القادمة هي التي ستشهد التحرير والعودة بإذن الله وأن على الجميع أن يبذل قصارى جهده لتحقيق جيل واعِ بقضايا أمته مؤمن بعدالة قضيته قادر على حمل الأمانة.

كما شكر العقيد أبو عوكل مديرية التربية والتعليم التي لم تدخر جهداً في توفير كل ما تحتاجه الهيئة في عملها في المدارس و مع الطلاب مؤكداً أن الهم الوطني واحد وأن العمل المشترك هو عمل مثمر وبناء وأن الغاية النبيلة لابد لها من أدوات مناسبة لتحقيقها وأن هذا كله نلمسه في تعاملنا مع مديرية التربية والتعليم بشمال غزة.

من الجدير ذكره أن هيئة التوجيه السياسي والمعنوي أطلقت مجموعة من الفعاليات في المدارس وتتنوع هذه الفعاليات من محاضرات يلقيها ذوي الخبرة والمعرفة الى لقاءات تثقيفية متعددة وورش عمل ومهرجانات وطنية... ترعاها الهيئة بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم.

        

ليست هناك تعليقات