مدير تعليم الشمال يتفقد عدداً من المدارس ويشيد بانضباط العملية التعليمية


.: العلاقات العامة - شمال غزة :.

تفقّد مدير التربية والتعليم في شمال غزة أ. نبيل العرابيد عدداً من مدارس المرحلة الثانوية في المديرية، وذلك للاطمئنان على أحوال الطلبة وتفقد سير العملية التعليمية.

ورافق أ. العرابيد في جولته التي شملت مدارس: عثمان بن عفان الثانوية للبنين، تل الزعتر الثانوية للبنات، تل الربيع الثانوية للبنات، هايل عبد الحميد الثانوية للبنات، مدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، رئيس قسم العلاقات العامة والإعلام أ. إسماعيل البياري، ورئيس قسم التخطيط أ. نعيم خضر.

وأكد أ. العرابيد خلال جولته على العديد من الجوانب التي من شأنها تعزيز العملية التعليمية وتضمن النهوض والارتقاء بها.

وشدد أ. العرابيد على أهمية الانضباط المدرسي والمواظبة على مراجعة الدروس والالتزام التام بتوجيهات وتعليمات المعلمين ومدراء المدارس باعتبارهم الجهة الأكثر تفهما لمصلحة الطلبة واحتياجاتهم.

وحثّ أ. العرابيد الطلبة على مزيد من الجد والاجتهاد ما يمكّنهم من تحصيل أعلى الدرجات التي تؤهلهم للالتحاق بالتخصصات والكليات التي يطمحون بها.

وأشار إلى أن المديرية وبالرغم من كل التحديات والصعوبات وقلة الإمكانات، تسعى ومن خلال إداراتها المختلفة إلى خلق بيئة تعليمية ومدرسية تليق بأبنائنا الطلبة للأخذ بيدهم نحو مراتب السمو والرفعة؛ ليكونوا جزءاً لا يتجزأ من عناصر البناء في المجتمع.

وأشاد أ. العرابيد بانضباط العملية التعليمية والتزام الطلبة بمدارسهم، مثمناً في ذات الوقت الجهود الكبيرة التي يبذلها مدراء المدارس والمعلمين في سبيل تعزيز الواقع التربوي في تحدٍّ واضح للظروف التي يمرون بها جراء أزمة الرواتب والظروف المعيشية التي يمرون بها.

        

ليست هناك تعليقات