مديرية شمال غزة تكرّم المتفوقين بمدرسة برير الأساسية "أ" للبنين


العلاقات العامة - شمال غزة

كرّمت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، الطلاب المتفوقين بمدرسة برير الأساسية "أ" للبنين، وذلك لتفوقهم خلال الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي الحالي 2018/2019م.


جاء ذلك خلال الحفل الذي نظمته المدرسة بحضور مدير التربية والتعليم أ. محمود أبو حصيرة، ومدير الدائرة الإدارية أ. منير أبو زعيتر، ومدير المدرسة أ. فايز البزم وطاقم الهيئة التدريسية، وعدد من رؤساء الأقسام والمشرفين التربويين والعاملين بالمديرية، وشخصيات من المجتمع المحلي، وذوي الطلبة.

أعرب أ. أبو حصيرة في كلمته عن فخره وإعجابه بهذا التفوق، مثمناً دور كل من ساهم في تحقيقه، خاصاً بالذكر المعلمين والطلاب وأولياء أمورهم، متمنيا للطلبة مزيدا من التميز والإبداع.

وأكد أ. أبو حصيرة على ضرورة الاهتمام بالعملية التعليمية من قبل كافة شرائح المجتمع، مشددا على أهمية العلم في معركة التحرير والبناء التي يخوضها شعبنا في مواجهة الاحتلال.

وفي كلمته، رحب أ. فايز البزم بالحضور مؤكداً أن هذا الاحتفال الذي يحمل عنوان "فوج الحرية موعدنا"، جاء للاحتفاء بالطلبة المتفوقين تقديرا لجهودهم وتميزهم خلال الفصل الدراسي الاول.

وأوضح أ. البزم أن هذا التميز ما كان ليتحقق لولا الجهد الكبير من قِبل المعلمات والطالبات إلى جانب متابعة أولياء الأمور واهتمامهم وحرصهم على متابعة أمور ابنائهم.

ودعا الطلبة إلى المراكمة على هذا الإنجاز والبناء عليه لتحقيق الافضل دوماً وصولاً إلى ما يصبون إليه من رفعة وتميز.

وفي ختام الحفل الذي تخلله العديد من الفقرات الفنية المميزة، تم توزيع الهدايا وشهادات التقدير على الطلبة المتميزين والمتفوقين.

              

ليست هناك تعليقات