مدير تعليم الشمال يكرم الطلبة الأوائل بمدرسة حفصة بنت عمر للبنين


العلاقات العامة - شمال غزة

كرّم مدير التربية والتعليم في شمال غزة أ. محمود أبو حصيرة، أوائل الطلبة بمدرسة حفصة بنت عمر الأساسية للبنين لتفوقهم خلال الفصل الدراسي السابق من العام الدراسي الحالي.

جاء ذلك خلال الحفل الذي أقامته المدرسة بحضور مدير التعليم، ومدير الدائرة الإدارية أ. منير أبو زعيتر، ومدير المدرسة أ. مغنّم عبد الرحمن، وعدد من رؤساء الأقسام والعاملين في المديرية وأولياء الأمور.

ورحب مدير المرسة بالحضور، مقدماً التهنئة للطلبة المتفوقين وذويهم، داعياً إياهم إلى المزيد من الجد والاجتهاد لمواصلة التميز والإبداع.

من جهته أشاد أ. أبو حصيرة بجهود المعلمين وإدارة المدرسة التي أثمرت هذا التميز والتفوق، مؤكداً أن المديرية ومن خلفها الوزارة لن تألوا جهداً في توفير البيئة التعليمية والمدرسية المناسبة لأبنائنا الطلبة بالرغم من الظروف الصعبة والاستثنائية التي يمر بها المجتمع بكافة شرائحه ومؤسساته.

وقال أ. أبو حصيرة إن التحدي الأكبر الذي يجب أن تتضافر الجهود لإنجازه يتمثل في كيف نستطيع بناء جيل متعلم ومثقف قادر على مواجهة التحديات والتعاطي مع المتغيرات من حوله بإيجابية، وقادر كذلك على تحويل التحديات إلى فرص لمواصلة مسيرة البناء والعطاء للنهوض بالوطن.

وأكد أ. أبو حصيرة أن مثل هذه الانجازات التي تحققها مدارسنا من خلال تميز أبنائنا الطلبة لم يكن لها أن تتحقق لولا العطاء اللامحدود الذي يمتاز به معلمينا، بالرغم من الظروف الصعبة التي يمرون بها، خاصة في ظل أزمة الرواتب التي تعصف بالجميع.

وفي ختام الاحتفال تم توزيع الشهادات على الطلبة المتفوقين، كما تم تكريم المعلمين من أصحاب المبادرات التربوية المميزة خلال الفترة الماضية.

          

ليست هناك تعليقات