مديرية شمال غزة تكرّم المتفوقات بمدرسة بيت حانون الثانوية للبنات


العلاقات العامة - شمال غزة

كرّمت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، بالتعاون مع مدرسة بيت حانون الثانوية للبنات طالبات المدرسة المتفوقات عن الفصل الدراسي السابق من العام الدراسي الحالي 2018/2019.


وحضر الاحتفال، مدير التعليم أ. محمود أبو حصيرة، ومدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، وعدد من رؤساء الأقسام والعاملين في المديرية، ومديرة المدرسة أ. يسرى عدوان، وأعضاء الهيئة التدريسية وشخصيات من المجتمع المحلي وأولياء الطلبة.

ورحبت مدير المرسة بالحضور، مقدمة التهنئة للطالبات المتفوقات وذويهم، داعية إياهم إلى المزيد من الجد والاجتهاد لمواصلة التميز والإبداع.

من جهته أشاد أ. أبو حصيرة بجهود المعلمات وإدارة المدرسة والتي أثمرت هذا التميز والتفوق، مؤكدا أن المديرية ومن خلفها الوزارة لن تألوا جهدا في توفير البيئة التعليمية والمدرسية المناسبة لأبنائنا الطلبة بالرغم من الظروف الصعبة والاستثنائية التي يمر بها المجتمع بكافة شرائحه ومؤسساته.

وقال أ. أبو حصيرة إن التحدي الأكبر الذي يجب أن تتضافر الجهود لإنجازه يتمثل في كيف نستطيع بناء جيل متعلم ومثقف قادر على مواجهة التحديات التعاطي مع المتغيرات من حوله بإيجابية، وقادر كذلك على تحويل التحديات إلى فرص لمواصلة مسيرة البناء والعطاء للنهوض بالوطن.

وأكد أ. أبو حصيرة أن مثل هذه الانجازات التي تحققها مدارسنا من خلال تميز أبنائنا الطلبة لم يكن لها أن تتحقق لولا العطاء اللامحدود الذي يمتاز به معلمينا، بالرغم من الظروف الصعبة التي يمرون بها، خاصة في ظل أزمة الرواتب التي تعصف بالجميع.

من جانبها أشادت إحدى الطالبات في كلمة لها نيابة عن الطالبات المتفوقات بجهود المعلمات وإدارة المدرسة وحرصهن على النهوض بقدرات الطالبات وتعزيز إمكاناتهم التحصيلية.

كما ثمنت الطالبة جهود أولياء الأمور الذين لم يدخروا جهدا في توفير كل ما يلزم لتحقيق فلذات أكبادهم النجاح والتميز.

وفي ختام الاحتفال الذي تخلله العديد من الفقرات الفنية المميزة الداعية للعلم والوحدة، تم توزيع الشهادات على الطالبات المتفوقات.

                                                 

ليست هناك تعليقات