مديرية شمال غزة تختتم بطولة كرة القدم لكافّة المراحل


العلاقات العامة - شمال غزة 

اختتمت مديريّة التربية و التعليم في شمال غزة (قسم الأنشطة الطلّابية)، بطولة كرة القدم (بنين) لكافّة المراحل الدراسيّة، و التي أقيمت جميعها على أرض نادي خدمات جباليا، باستثناء بطولة المرحلة الثانويّة التي أقيمت على أرض مدرسة مهديّة الشوّا الثانويّة للبنين.


و جاءت نتائج البطولة الخاصّة بالمرحلة الثانويّة بفوز فريق مدرسة خليل الرحمن الثانويّة للبنين بالمركز الأوّل، و فريق مدرسة أحمد الشقيري الثانويّة للبنين بالمركز الثاني.

 أمّا على صعيد بطولة مرحلة العاشر، فقد فاز فريق مدرسة خليفة بن زايد الثانويّة للبنين بالمركز الأوّل، و فريق مدرسة خليل الرحمن الثانويّة للبنين بالمركز الثاني.

و فيما يتعلّق بالبطولة للمرحلة العليا، فقد حلّ فريق مدرسة القسطينة الثانويّة للبنين في المركز الأوّل، بينما جاء فريق مدرسة شهداء جباليا الأساسيّة للبنين في المركز الثاني.

أما على مستوى المرحلة الأساسيّة الدّنيا، فقد فاز فريق مدرسة الرافعي الأساسيّة "أ" للبنين بالمركز الأوّل، فيما حل فريق مدرسة عوني الحرتاني الأساسيّة للبنين بالمركز الثاني، بينما حلّت مدرسة الرّافعي الأساسيّة "ب" للبنين بالمركز الثالث.

و أوضح مدير التربية و التعليم أ. محمود أبو حصيرة أن هذه البطولة تأتي في سياق الأنشطة اللامنهجية التي تتبنّاها الوزارة و توليها أهميّة كبرى لما لها من دور في تعزيز قدرات الطّلبة و تنمية مهاراتهم وبناء شخصيّاتهم.

و أشاد أ. أبو حصيرة بالقائمين على هذه البطولة خاصّاً بالذكر رئيس قسم الأنشطة الطلّابية أ. محمد كلوب، و مشرف النشاط الرياضي أ. مروان الخالدي، و مشرف التربية الرياضيّة أ. زياد خضر، و رئيس قسم العلاقات العامّة و الإعلام أ. إسماعيل البيّاري، و معلمي التربية الرياضيّة الذين درّبوا الطلبة، بالإضافة إلى لجنة التحكيم التي ضمّت ثلّة من معلمي التربية الرياضيّة.

و في ختام البطولة التي تمّت على مراحل متفرّقة، تم توزيع الكؤوس و الميداليّات على الفرق الفائزة.

      

ليست هناك تعليقات