بعد رحلة حافلة بالعطاء ... مدير التعليم يكرّم المعلمة المتقاعدة حنان الغصين من مدرسة عمواس الأساسية "أ"


العلاقات العامة - شمال غزة

كرّم مدير التربية والتعليم في شمال غزة أ. محمود أبو حصيرة، المربية الفاضلة حنان الغصين، من مدرسة عمواس الأساسية "أ" للبنات، لبلوغها سن التقاعد بعد رحلة تربوية حافلة بالبذل والعطاء.


وأقيم حفل التكريم بحضور مديرة المدرسة أ. وفاء مسلّم، وعدد من رؤساء الأقسام بالمديرية وذوي المعلمة المكرّمة.

ورحبت مدير المدرسة بالحضور، مشيدة بمناقب المربية الغصين، ودورها في خدمة العملية التعليمية، متمنية لها دوام الصحة والعافية ومواصلة خدمة أبناء شعبنا.

من جهته تحدث أ. أبو حصيرة عن دور المعلمات في تربية النشئ والمساهمة في خدمة المجتمع، مؤكدا على أن المعلمة الفلسطينية تستحق كل التقدير لدورها في خدمة المجتمع.

كما أشاد أ.أبو حصيرة بخصال وشمائل المحتفى بها، داعيا جموع المعلمات إلى اقتفاء أثرها، حيث كانت مثالاً يحتذى في البذل والعطاء والإيثار وتركت بصمة واضحة في بناتنا الطالبات والزميلات اللواتي عملن معها طيلة سنوات عملها في سلك التربية والتعليم.

وأوضح أن الوصول إلى التقاعد بالنسبة للمعلمين لا يعني انتهاء الحياة، وإنما يشكل مرحلة جديدة من البناء، مشيرا إلى أن رسالة المعلم لا تنتهي عند أسوار المدرسة وإنما تمتد لتطال كافة جوانب الحياة والشرائح المجتمعية المختلفة.

وفي ختام الحفل الذي تخلله العديد من الفقرات، تم توزيع دروع التقدير والهدايا للمعلمة الغصين وسط دعوات بأن ينعم الله عليها بوافر الصحة والعافية.

         

ليست هناك تعليقات