مديرية شمال غزة تكرّم "نسيبة بنت كعب الأساسية "أ" لفوزها بمسابقة "مستقبلي في أرقام"


العلاقات العامة - شمال غزة

كرّمت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، مدرسة نسيبة بنت كعب الأساسية "أ" للبنات، وذلك لفوزها في المركز الثاني على مستوى الوطن بمسابقة الإحصاء الفلسطيني "مستقبلي في أرقام".


جاء ذلك، خلال زيارة وفد من المديرية برئاسة مدير التعليم أ. محمود أبو حصيرة، ومديري الدائرتين الإدارية والفنية أ. منير أبو زعيتر و أ. موسى شهاب، وعدد من رؤساء الأقسام.

وكان في استقبال الوفد مديرة المدرسة أ. آمال البياري، وأعضاء الهيئة التدريسية، حيث رحبت أ. البياري بالحضور، مثمنةً جهود المديرية في خدمة العملية التعليمية ورعاية الأنشطة اللامنهجية التي تعمل على إذكاء روح المنافسة بين الطلبة وتعزيز قدراتهم وتنمية مواهبهم.

من جهته ثمن أ. أبو حصيرة، جهود المدرسة التي تكللت بهذا الفوز المميز والمقدّر على مستوى الوطن بحصولها على المركز الثاني في المسابقة الإحصائية المركزية "مستقبلي في أرقام التي جاءت في سياق التعاون ما بين وزارة التربية والتعليم العالي والجهاز المركزي للإحصاء الفلسطيني، وبتمويل من صندوق الأمم المتحدة للسكان ومنظمة الأمم المتحدة للطفولة.

وأوضح مدير التربية والتعليم إلى أن المسابقة هدفت إلى تشجيع الطلبة وزيادة وعيهم ومعرفتهم بالبيانات والمؤشرات الإحصائية، وإبراز أهمية ودور الإحصاء في الحياة العلمية والعملية بشكل مشوف وبسيط، إلى جانب تعزيز العلاقة بين طلبة المدارس والجهاز المركزي للإحصاء الفلسطيني.

وفي ختام الزيارة تم تكريم إدارة المدرسة، والمعلمتين المشرفتين على المسابقة أ. فريال كمال دردونة، و أ. كوثر سفيان عرفة، والطالبة هالة رياض صالح التي مثّلت المدرسة والمديرية في تلك المسابقة.

        

ليست هناك تعليقات