مديرية شمال غزة تعقد اجتماعا لمعلمي مبحث التكنولوجيا


العلاقات العامة - شمال غزة

عقدت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، اجتماعا لمعلمي ومعلمات مبحث التكنولوجيا للصف الثاني عشر، وذلك في إطار الترتيبات النهائية لانطلاق الامتحان العملي للمبحث والمقرر في الثالث والعشرين من الشهر الجاري، ويستمر لمدة أربعة أيام.


وحضر الاجتماع الذي عُقد في قاعة الانتفاضة بالمديرية، مدير التربية والتعليم أ. محمود أبو حصيرة، ومدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، ورئيس قسم الامتحانات أ. محسن سعدن ومشرفي مبحث التكنولوجيا د. عطايا عابد، ود.أحمد أبو علبة.

ورحب أ. أبو حصيرة بالحضور، مشيرا إلى إن المديرية أتمت كافة الاستعدادات الفنية واللوجستية لإجراء الامتحان، الذي يعقد للعام الثالث على التوالي، مثمنا دور كافة العاملين في قسمي الامتحانات والحاسوب لما بذلوه من جهد في تهيئة الظروف الملائمة لعقد الامتحان.

وأوضح أن الامتحان سيعقد في الخامس والعشرين من الشهر الجاري بمشاركة (4404) طالبا وطالبة من كافة الفروع على مستوى المديرية، موزعين على (26) لجنة، حيث ستعقد جلسات الامتحان على مدار أربعة أيام بواقع ثلاث جلسات يوميا، وتضم كل جلسة (20) طالبا.

ولفت أ. أبو حصيرة إلى أن درجة الامتحان العملي ستحسب ضمن المجموع النهائي للمبحث، حيث سيعقد الشق النظري منه في فترة امتحانات الثانوية العامة في مايو المقبل.

وتطرّق أ. أبو حصيرة إلى جملة من التعليمات الخاصة بعقد الامتحان العملي للتكنولوجيا، متمنيا النجاح والتوفيق لجميع الطلبة.

ليست هناك تعليقات