وكيل الوزارة د. ثابت يتفقد سير العملية التعليمية بمديرية شمال غزة


العلاقات العامة - شمال غزة

تفقد وكيل وزارة التربية والتعليم العالي د. زياد ثابت، سير العملية التعليمية بمديرية التربية والتعليم في شمال غزة، وذلك للوقوف على آخر التطورات وأهم الاحتياجات في ظل الأزمة الاقتصادية والانسانية التي تعصف بكافة المؤسسات في قطاع غزة.


جاء ذلك خلال زيارة د. ثابت، ومدير مكتبه أ. عبد الحليم صبّاح لمديرية شمال غزة حيث كان في استقباله مدير التربية والتعليم أ. محمود أبو حصيرة، ورئيس قسم العلاقات العامة أ. إسماعيل البياري.

ورحب أ. أبو حصيرة بوكيل الوزارة د. ثابت، مثمناً جهوده الكبيرة في خدمة العملية التعليمية، وتواصله المستمر من أجل الوقوف على آخر المستجدات والتطورات في الميدان.

واستعرض أ. أبو حصيرة مجمل الأوضاع التعليمية بمدارس التعليمية، مشيرا إلى جملة من الإشكالات الناجمة عن نقص الموازنات المالية التي تركت آثارا سلبية على سير العمل، معربا عن امله في أن تشهد المرحلة المقبلة انفراجة على مختلف الصعد بما يساهم في تقديم خدمة أفضل للجمهور وتحسين الواقع العام بالقطاع.

من جانبه أشاد د. ثابت بجهود كافة العاملين في الميدان في سبيل إنجاح العملية التعليمية بالرغم من الظروف الصعبة التي يمرون بها في ظل قلة الإمكانات وعِظم التحديات، والمتمثلة في تأخر وتقليص الرواتب ونقص الموازنات الخاصة بالعمل.

وشدد د. ثابت على أهمية إيلاء مزيد من الاهتمام بقطاع التعليم باعتباره أحد أهم القطاعات الفاعلة في المجتمع.

ليست هناك تعليقات