بمبادرة من الدكتور أحمد الجدبا ... إطلاق حملة لعلاج طلبة مدارس شمال غزة بـ"المجّان"


العلاقات العامة - شمال غزة 

شهدت مدرسة حليمة السعدية الأساسية للبنات بمديرية التربية والتعليم في شمال غزة، اليوم، إطلاق حملة لعلاج طلبة مدارس المرحلتين الأساسية والعليا بالمديرية بالمجّان، بمبادرة كريمة من طبيب الانف والأذن والحنجرة واخصائي مناظير الحنجرة والقصبة الهوائية د. أحمد سعيد الجدبا.


وتم إطلاق المبادرة وهي بعنوان "صحة طفلك تهمنا" بحضور د. الجدبا، ومدير التربية والتعليم محمود أبو حصيرة، ومدير الدائرة الفنية موسى شهاب، ورؤساء أقسام الصحة المدرسية والانشطة التربوية والعلاقات العامة، ميسرة أبو عوكل، محمد كلوب، إسماعيل البياري، ومدير عام التنمية في وزارة الصحة د. رامي العبادلة، ولفيف من الأطباء وشخصيات المجتمع المحلي.

وفي كلمته أوضح د. الجدبا ان الفكرة الاولى كانت من ابنته الصغيرة التي تساءلت امامه عن من يعالج الاطفال الفقراء، عندها أجرى اتصالاته بمدير التعليم الذي رحب بالفكرة مؤكداً وقوفه الكامل معها حتى ترى النور.

وأشار إلى أن شركة الاتصالات الفلسطينية ساهمت مشكورة بتقديم جهاز فحص خاص بالحملة بكلفة (100 ألف دولار). 

بدوره أشاد ابو حصيرة بالفكرة والقائمين عليها، مؤكداً على أهميتها خاصة في ظل الظروف الاقتصادية والمعيشية الصعبة التي يمر بها شعبنا جراء الحصار.

ودعا أبو حصيرة الخيرين من أبناء شعبنا إلى تقديم مثل هذه المبادرات التي تعزز صمود شعبنا وتقوي روابطه الاجتماعية حتى نتمكن سويا من تجاوز الأزمة التي تعصف بالمجتمع.

هذا وتشمل الحملة إجراء الفحوصات الطبية اللازمة لمن يعانون من مشاكل في الانف والأذن والحنجرة (مختبرات- صور أشعة- تخطيط سمع).

ليست هناك تعليقات