لمناقشة خطة العمل للفصل الدراسي الثاني ... مديرية شمال غزة تعقد اجتماعاً للمشرفين التربويين


العلاقات العامة - شمال غزة

عقدت مديرية التربية و التعليم في شمال غزة، اجتماعاً للمشرفين التربويين لمناقشة جملة من القضايا التربوية خاصة تلك المتعلقة بالفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي.


و ترأس الاجتماع الذي عقد في قسم الإشراف، مدير التربية و التعليم أ. محمود أبو حصيرة، و مدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، و رئيس قسم الإشراف التربوي أ. مطر الغفري.

و رحب أ. أبو حصيرة بالحضور، مثمناً دورهم و جهدهم في خدمة العملية التعليمية، مؤكداً أن المشرف التربوي يعتبر العمود الفقري للعملية التعليمية من خلال متابعتهم الميدانية المتواصلة بهدف تقويم و تصويب الواقع التعليمي.

و تطرق أ. أبو حصيرة إلى مسابقة أوائل الثانوية العامة، مؤكداً على أهميتها في تعزيز قدرات الطلبة و تهيئتهم لخوض الامتحانات النهائية على أكمل وجه، لافتاً إلى انها ستنطلق في الأول من مارس المقبل برعاية جامعة القدس المفتوحة.

من جهته أثنى أ. شهاب على جهود المشرفين خلال الفصل الدراسي الفائت لا سيما دورهم في إعداد الامتحانات النهائية التي كانت على مستوى عال من الدقة و الحرفية التي راعت الفروقات الفردية لدى الطلبة للوقوف على حقيقة المستوى العام لدى الطلبة.

بدوره أكد أ. الغفري أن المشرفين التربويين يقومون بجهد واضح في إنجاح العملية التعليمية من خلال المتابعة الميدانية اليومية، و مشاركتهم في إعطاء الدورات التدريبية للمعلمين، و هو ما أحدث تطوراً مهما على صعيد رفع كفايات المعلمين.



ليست هناك تعليقات