حمل أفضل التطبيقات الإسلامية بمناسبة شهر رمضان على هاتفك


بمناسبة الشهر الفضيل، اقدم لكم في هذا الموضوع افضل التطبيقات الإسلامية لهواتف الاندرويد لشهر رمضان المبارك والاعلى تقيما في متجر جوجل بلاي، نبدأ على بركة الله :


تطبيق القرآن الكريم :


يمكنك سماعة القرآن مع نخبة من اشهر قراء العالم الإسلامي كما يمكنك قراءته بالخط العثماني الواضح، كما إنه يأتي بترجمات متعددة تدعم 20 لغة من بينها الإنجليزية والفرنسية، كما يتميز التطبيق بالوضع الليلي والذي يمكنك من قراءة القرآن في أريحة تامة.


تطبيق القرآن الكريم


تطبيق آخر لقراءة القرآن الكريم و سماعه أيضا و به أيضا وضع ليلي، و يتميز عن ما سبق إمكانية إنه متوفر أيضا على ios بفارق إنه غير مفتوح المصدر و أقل من سابقه ببعض المزايا.



تطبيق إسلامي :


تطبيق إسلامي مصمم بواجهة سهلة تمكنك من ولوج عشرات الاف من المحتوى المتنوع ما بين اذكار وادعية، دروس ومحاضرات، وكذلك القرآن الكريم. التطبيق يعد بسيط جدا في الاستعمال بكونه يمتاز بواجهة رسومية سهلة التصفح وشبيهة جدا ببعض التطبيقات الاخرى مثل تطبيق (spoofity). كما ان المحتوى يتميز بينما هو مرئي وسمعي ويدعم 3 لغات وهي العربية، الفرنسية والإنجليزية.



تطبيق صحيح البخاري:


التطبيق جامع وشامل لجميع احاديث كتاب صحيح البخاري مقسم إلى كتب و أبواب لا يحتاج لاتصال انترنت لكي يعمل في جهازك، كما انه يتوفر على عدة ادوات من اجل تسهيل القراءة، كالتحكم في نمط الخص، إظهار وإخفاء التشكيل كما انه خالي تماماً من اية إعلانات إشهارية؛ التطبيق من مجموعة Al-Reda Apps فقط اضغط على هذا الاسم و ستحصل على تطبيقات أخرى رائعة.


تطبيق صلاتك:


كما هو موضح من الاسم فهو تطبيق يذكرك بمواعيد الصلاة، كما يساعدك في تحديد جهة القبلة، ويمتاز بآذان جميل جدا.


تحميل : صلاتك من ios

تطبيق السيرة النبوية:


هو تطبيق يساعدك على فهم شخصية الرسول صلى الله عليه وسلم، من خلال حياته و الظروف التي مر منها، لنأخذها عبرة واسوة حسنة.

ليست هناك تعليقات