اختتام فعاليات أسبوع المسرح و الشعر و افتتاح معرضاً للكتاب بفيصل بن فهد


العلاقات العامة - شمال غزة

اختتمت مدرسة فيصل بن فهد الثانوية للبنات بمديرية التربية و التعليم في شمال غزة، أسبوع المسرح والشعر و افتتحت معرضاً للكتاب، و ذلك ضمن مبادرة العلاج بالقراءة و التي تضمنت درساً توضيحياً في مادة التربية المكتبية بعنوان "عائدٌ إلى حيفا" للكاتب الراحل غسان كنفاني.


و حضر حفل الاختتام و افتتاح المعرض مدير التربية و التعليم أ. محمود أبو حصيرة، و مديرة المدرسة أ. رجاء رضوان، و نائب مدير عام التقنيات التربوية د. أحمد أبو ندى، و مدير دائرة المكتبات أ. ماجد لولو، و رئيس المكتبة الالكترونية أ. فرج السرحي، و رئيس قسم المكتبات المدرسية د. عبد الخالق الفرّا، و رئيس قسم العلاقات العامة و الإعلام أ. إسماعيل البياري، و مشرفة المكتبات أ. عبير السلطان، و من قسم العلاقات العامة و الإعلام أ. يافا نصير، و أمين مكتبة المديرية أ. محمد العجرمي، و أمين مكتبة القسطينة الثانوية أ. محمد زقوت، و أمين مكتبة المدرسة و منفذة الدرس أ. عايدة الوحيدي.

و رحبت مديرة المدرسة بالحضور مستعرضةً جملة من المشاريع و البرامج التي نفذتها المدرسة خلال المبادرة، موجهة الشكر و التقدير لكل من ساهم في إنجاح المبادرة من معلمات و طالبات و مديرية و وزارة.

و في كلمته أشاد أ. أبو حصيرة بجهود المدرسة لإنجاح مبادرة العلاج بالقراءة، و التي تهدف إلى رفع كفايات الطالبات التعليمية و القرائية، مؤكداً على أهمية بذل كل جهد مستطاع في سبيل تحسين مخرجات العملية التعليمية.

و لفت أ. أبو حصيرة إلى ضرورة استثمار المكتبة المدرسية و توظيفها بالشكل المناسب لخدمة المنهاج التعليمية، و تشجيع الطالبات على القراءة و المطالعة في كافة المجالات.
بدوره ثمّن د. أبو ندى دور القائمين على فعاليات مبادرة العلاج بالقراءة التي نفذتها المدرسة، و التي تأتي في سياق خطة الوزارة الطموحة لتعزيز الواقع التربوي و التعليمي وصولاً إلى جيل قادر على مواكبة التطورات من حوله و مواجهة التحديات و تحويلها إلى إنجازات.

لمشاهدة الصور من هــنــا

ليست هناك تعليقات