عوني الحرتاني الأساسية تفتتح معرض "لمسة عمل وبسمة عمل"


العلاقات العامة - شمال غزة

افتتحت مدرسة عوني الحرتاني الأساسية للبنات، بمديرية التربية والتعليم في شمال غزة، المعرض التربوي "لمسة عمل وبسمة عمل"، وذلك بحضور مدير التربية والتعليم أ. محمود أبو حصيرة، وعدد من رؤساء الأقسام والعاملين والمرشدين التربويين في المديرية، وشخصيات من المجتمع المحلي.

ورحب مديرة المدرسة أ. سميّة أبو عجوة، بالحضور، مشيرة إلى جملة من الإنجازات التي حققتها المدرسة مؤخراً، متمنية للطالبات مزيدا من النجاح والتميز.

وأوضحت أ. أبو عجوة أن المعرض يهدف إلى استنهاض جهود المعلمات والطالبات في إعداد وتجهيز وسائل تعليمية مميزة يمكن الاستفادة منها في العملية التعليمية ، مثمّنة جهود كل من شارك في إنجاح المعرض.

من جهته أشاد أ. أبو حصيرة بالقائمين على المعرض إدارة ومعلمات، مؤكداً على أن الوسائل التعليمية التي امتاز بها المعرض تأتي في سياق توجه الوزارة والمديرية، نحو تحفيز العمل الإبداعي في العملية التعليمية وصولا إلى جيل متعلم ومتميز.

وأوضح مدير التربية والتعليم أن الوسائل التعليمية تساعد على زيادة خبرة الطلبة التعليمية، بالإضافة إلى تحفيز حواسهم المختلفة للتفاعل مع المنهاج بطريقة غير تقليدية.
وتمنى أ. أبو حصيرة التوفيق والنجاح والتميز لمدرسة عوني الحرتاني الأساسية، ولكافة مدارس المديرية بما يخدم أبناءنا الطلبة ويأخذ بأيديهم نحو مراتب الرفعة والسؤدد.

وفي كلمة له باسم أولياء الأمور، تحدث أ. حسام نصار، عن أهمية الوسائل التعليمية في تقريب المعاني إلى ذهن الطلبة، مشيرا إلى أن القرآن الكريم ذاخر بالآيات التصويرية والأمثلة التعبيرية التي تقرب المعنى للقارئ.

هذا وضم المعرض العشرات من المشغولات والوسائل التعليمية في مختلف المباحث التعليمية، حيث لاقت المعروضات إعجاب جميع الحضور.

ويشار هنا إلى أنه وعلى هامش افتتاح المعرض، قدمت طالبات المدرسة العديد من العروض الفنية المميزة.

ليست هناك تعليقات