وزارة التعليم تكرم قائدات العمل الكشفي المشاركات في الدراسة النظرية والعملية للشارة الخشبية


كرّمت دائرة الكشافة والمرشدات في الإدارة العامة للأنشطة التربوية بوزارة التربية والتعليم العالي بالتعاون مع جمعية الكشافة والمرشدات الفلسطينية قائدات العمل الكشفي بوزارة التربية والتعليم اللواتي حضرن الدراسة العلمية للشارة الخشبية( وسام الغاب) في مديرية رفح في يناير عام 2014.


وقد تم منح هؤلاء القائدات اللواتي يبلغ عددهن 37 قائدة منديل الشارة الخشبية بعد اجتيازهن الدراسة العملية ومرحلة البحث النظري التي تم تنفيذها خلال الفترة الماضية.
وحضر حفل التكريم الذي أقيم  بمقر الوزارة بغزة أ. هاني الهور مدير عام الأنشطة التربوية، و أ. محمد المزين مدير دائرة الكشافة والمرشدات، و أ. فيصل صقر قائد تدريب دولي ومفوض التدريب في جمعية الكشافة الفلسطينية، و أ. محمد الحسني مقرر جمعية الكشافة الفلسطينية بغزة، و أ. محمد ابو سماحة قائد تدريب دولي.

وأشاد الهور بالمشاركات في الدراسة مؤكداً أن الوزارة تولي أهمية خاصة بالنهوض بالعمل الكشفي وغرس مفاهيم العمل التطوعي والروح الوطنية والانتماء لدى الطواقم التدريسية والطلبة والمجتمع الفلسطيني.

من جهته بين المزين أن هذه الدراسة العملية والنظرية من الدراسات النوعية التي نفذتها الوزارة وجمعية الكشافة لتطوير العمل الكشفي في فلسطين.










ليست هناك تعليقات