وفد من التعليم والإغاثة الإسلامية يتفقد الأندية الإبداعية بشمال غزة


العلاقات العامة - شمال غزة

تفقد وفد من وزارة التربية والتعليم، ومؤسسة الإغاثة الإسلامية، الأندية الإبداعية بمدارس شمال غزة، وذلك للوقوف على الخطط التشغيلية لتلك الأندية والتعرف على احتياجاتها خلال الفترة القريبة المقبلة بما يساهم في تعزيز المشروع وتطويره.


وضم الوفد كل من مدير دائرة الإشراف بالوزارة د. جواد الشيخ خليل، ورئيس قسم الإشراف والتأهيل التربوي أ. مطر الغفري، ومشرفو الأندية الإبداعية بالمديرية أ. محمد أبوندى، أ. رامز الوحيدي، أ. توفيق السيد سليم، ومنسق المشروع من الإغاثة الإسلامية أ. هبة الطيماوي، ومساعدة منسق المشروع أ. إيمان الزريعي، ومستشار المشروع من شركة مسار للاستشارات أ. عمار اليازجي.

وشملت زيارة الوفد الأندية الإبداعية بمدارس أبوجعفر المنصور الأساسية للبنات، وبيت لاهيا الأساسية للبنين، وشهداء جباليا الأساسية للبنين، والتي تضم (نادي الإعلام والتواصل، نادي العلوم والبيئة، ونادي التكنولوجيا، ونادي الحاسوب).

واطلع الوفد على الخطط التشغيلية التي وضعها قادة الأندية للمرحلة المقبلة، بهدف الوصول إلى مخرجات إبداعية في النوادي الإبداعية الأربعة، متمنيا التوفيق والتميز للجميع.

هذا ومن المقرر أن يتم تحكيم المشاريع الإبداعية المشاركة في المشروع بتاريخ 27/3/2017، وسيتم الإعلان عن النتائج بحفل ختامي بتاريخ 10/4/2017.

ويأتي تنفيذ هذا المشروع بالتعاون مع مؤسسة الإغاثة الإسلامية وبتمويل من مؤسسة أيادي الخير آسيا ومؤسسة رحمة للعالمين سنغافورة ضمن مشروع تحسين جودة التعليم من خلال أندية الإبداع في مجالات العلوم والتكنولوجيا. 

جدير بالذكر أن مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، حصدت الفصل الماضي المركز الأول في مسابقة نادي الإعلام والتواصل الإبداعي، والمركزين الثاني والرابع في مسابقتي نادي العلوم والبيئة، ونادي التكنولوجيا على التوالي.







ليست هناك تعليقات