مديرية التعليم شمال غزة تشارك في مسير عسكري للنخب الطلابية للفتوة



دعماً ومساندة للأسير الطفل أحمد مناصرة نظمت مديرية التربية والتعليم شمال غزة، قسم الأنشطة التربوية، كتيبة الفتوة، مسير عسكري للنخب الطلابية للفتوة في المدارس الثانوية بعنوان "سواعد الأبطال" منطلقاً من مدرسة جبل المكبر الثانوية بمدينة بيت لاهيا وانتهى أمام مديرية التربية والتعليم.

وقد كان في استقبال المسير كل من مدير التربية والتعليم أ. محمود أبو حصيرة و أ. محمد كلوب رئيس قسم الأنشطة و نائب قائد قوات الأمن الوطني العميد طارق ابو هاشم، وقائد اللواء الشمالي العقيد م . محمد النخالة والرائد أحمد وشح قائد الفتوة في الشمال و أ. تسير أبو عميرة رئيس شعبة الأنشطة و أ. عطية الحاج أحمد مشرف النشاط الثقافي وعدد من مدراء المدارس.

وفي كلمة له أشاد مدير التربية والتعليم محمود أبو حصيرة بالفتوة مبيناً دورها في تحرير كامل تراب الوطن قائلاً:  "هذا الوطن يحتاج لنا لتحريره من خلالكم عبر طريق العلم والجهاد"، وقال أيضاً: "نشد على أيديكم بالجد والاجتهاد سواء كان على في مقاعد الدراسة وتحصيل العلم أو في التدريب والتمكين والاعداد ومواصلة درب الكفاح والجهاد وهو واجب وطني على جميع الطلبة لمواجهة الأعداء".

وكما أكد أ. أبو حصيرة على تبييض السجون الصهيونية ورفع الظلم عن الأسرى وهذا لابد أن يكون من خلالكم في صفقة وفاء الأحرار (2).

ندد نائب قائد قوات الأمن الوطني العميد طارق أبو هاشم بتعرض الأسير محمد مناصرة للتعذيب من قبل الاحتلال ، مشدداً على دور الفتوة في دعم الأسرى لا سيما الطفل مناصرة .

من جهته أشار قائد الفتوة في الشمال الرائد أحمد وشح إلى دور الفتوة في دعم واسناد المقاومة، وأن هذا المسير هو رسالة فتوة الشمال للطفل الأسير مناصرة لتعزيز صموده أمام السجان الصهيوني.

يذكر أن الطفل الفلسطيني أحمد مناصرة الذي حرمته سلطات الاحتلال من التواجد على مقاعد الدراسة، وأبقته أسيراً في سجونها حكم عليه بـ12عاما وغرامة 48 ألف دولار أميركي.

لمشاهدة الصور من هــنــا

ليست هناك تعليقات