جباليا الأساسية "أ" و "ب" للبنات تنظمان احتفالاً بأسبوع المكتبات


العلاقات العامة - شمال غزة

نظمت مدرستا جباليا الأساسية "أ" و "ب" للبنات بمديرية التربية والتعليم في شمال غزة احتفالاً بمناسبة أسبوع المكتبات الذي جاء هذا العام تحت عنوان "جيلٌ يقرأ.. جيلٌ يبني".

وحضر الاحتفال مدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلام أ. إسماعيل البياري ورئيس قسم التخطيط أ. نعيم خضر، ومشرفة المكتبات أ. عبير السلطان، ومن المدرستين (أ وب) أ. إيمان مسمار و أ. تهاني نصار، والمعلمات وأولياء الأمور وشخصيات من المجتمع المحلي.


وفي كلمته ممثلاً لمدير التربية التعليم أكد أ. البياري على أهمية القراءة والمواظبة عليها لما لها من أثر كبير في بناء العقول وتنمية القدرات وتعزيز المواهب، ما يساهم في خلق جيل قادر على العطاء والإبداع وإحداث التغيير المنشود.

وأشار أ. البياري إلى المكانة العظيمة التي أفردها القرآن الكريم للحديث عن القراءة وفضلها وفضل المتعلمين على من سواهم، داعيا الطالبات إلى تخصيص مساحة من الوقت بشكل يومي للاطلاع والقراءة المتعمقة والواعية بالإضافة إلى مراجعة الدروس والمذاكرة اليومية ليكتمل البناء علما ووعيا وثقافة.

وفي ختام كلمته توجه أ. البياري للقائمين على الحفل ولمنظمي أسبوع المكتبات والذي يحمل هذا العام عنوانا مميزا نحن في أمس الحاجة إلى تطبيقه وتجسيده على أرض الواقع للمساهمة في بناء المستقبل والخروج من الأزمات التي تعصف بنا وبالأمة من حولنا.

من جانبها رحبت مديرة مدرسة جباليا الأساسية "أ" للبنات، أ. مسمار، بالحضور، مشيرة إلى أن فعاليات أسبوع المكتبات تميزت هذا العام بالعديد من الأنشطة والفعاليات التي تعزز ثقافة القراءة لدى الطالبات، مشيدة بجهود كافة القائمين على إنجاح تلك الفعاليات من الوزارة والمديرية.

هذا وتخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية المميزة التي تحث جميعها على القراءة والمطالعة.

لمشاهدة الصور من هــنــا

ليست هناك تعليقات