جباليا الأساسية للبنات تقيم احتفالاً باليوم العالمي للمياه


العلاقات العامة - شمال غزة

أقامت مدرسة جباليا الاساسية "أ" للبنات، بمديرية التربية والتعليم- شمال غزة، بالتعاون مع مصلحة مياه بلديات الساحل، احتفالا بمناسبة اليوم العالمي للمياه.
 
وحضر الاحتفال مديرة المدرسة أ. إيمان مسمار، وعدد من رؤساء الأقسام ومدراء المدارس بالمديرية، وممثلة مصلحة مياه بلديات الساحل أ. سهير البيومي، ورئيس بلدية جباليا النزلة أ. عصام جودة، وشخصيات اعتبارية من المجتمع المحلي. 

ورحبت أ. مسمار بالحضور، مؤكدة على أن المياه تعتبر سلاحا استراتيجيا يجب الحفاظ عليه من خلال عدم الإسراف في استخدامها دون وجه حق.

وأشارت أ. مسمار إلى أن الماء يعتبر من أهم العناصر الأساسية التي لا غنى عنها للكائنات الحية وفي مقدمتها الإنسان للحفاظ على حياتها، موجّهة العديد من الإرشادات التي من شأنها المحافظة على المياه، داعية الطالبات إلى الالتزام بها حتى نحمي أنفسنا ومن حولنا من خطر شح المياه الذي يتهدد العالم.

وثمنت أ. مسمار دور مصلحة مياه بلديات الساحل لما تبذله من جهود لخدمة المجتمع المحلي والعمل على توفير المياه الصالحة للشرب والاستخدام الآدمي بالرغم من صعوبة الظروف التي تمر بها نتيجة الحصار المفروض على قطاع غزة.

وشهد الاحتفال تنظيم مسابقة ثقافية حول أهمية المياه ووسائل المحافظة عليها، كما تخلل الاحتفال فقرات انشادية متميزة وعروض مسرحية تتحدث عن أهمية المياه وضرورة الحفاظ عليها.











ليست هناك تعليقات