تربية شمال غزة تستضيف وفداً من مديرية مرور الشمال


العلاقات العامة - شمال غزة

استضافت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، اليوم، وفدا من مديرية مرور الشمال، حيث تباحث الطرفان في جملة من المواضيع ذات العلاقة المشتركة.

واستقبل مدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب الوفد الذي ضم كلا من مدير مرور شمال غزة المقدم إبراهيم سحويل، ومسؤول قسم الإرشاد المدرسي ملازم أول محمد ريحان، ومسؤول الدوريات، الرائد أيمن يوسف شبات، وملازم أول نادر الصيفي.

ورحب أ. شهاب بالوفد الزائر، مستعرضا أمامه جملة من الإنجازات التربوية التي حققتها المديرية خلال الفترة الماضية بالرغم من العقوبات التي تواجهها لا سيما في ظل استمرار الحصار وعدم تلقي الرواتب منذ نحو عامين.

وأثنى أ. شهاب على دور شرطة المرور في الحفاظ على السلامة العامة للطلبة، من خلال تواجدها في الطرقات المؤدية للمدارس لتأمين ذهابهم وعودتهم من وإلى مدارسهم.من جهته أشاد الوفد بدور المديرية في الحفاظ على سير العملية التعليمية وتحقيق العديد من الانجازات من خلال المساهمة في تنمية النشء والأخذ بيدهم نحو مراتب الرفعة والسمو.

كما تطرق الوفد إلى موضوع باصات رياض الأطفال، مؤكدا على ضرورة التنسيق المشترك للحفاظ على سلامة الأطفال من خلال التزام رياض الأطفال بأعداد الأطفال داخل كل باص وفق الحد القانوني والمرخص له.



ليست هناك تعليقات