الإدارة العامة للحاسوب و تكنولوجيا المعلومات بالوزارة تتفقد مديرية تعليم الشمال


العلاقات العامة – شمال غزة

استقبل وفد رفيع المستوى بالمديرية الإدارة العامة للحاسوب و تكنولوجيا المعلومات بالوزارة صباح اليوم في مكتب مدير التربية و التعليم و كان على رأس الوفد أ. منير أبوزعيتر مدير الدائرة الإدارية، أ. اسماعيل البياري رئيس قسم العلاقات العامة و الإعلام، أ. محمد عوض رئيس قسم الشؤون الإدارية، م. إيهاب الحليمي رئيس قسم الحاسوب و مهندسي القسم م. رشيد عودة و م. خالد كحلوت، و أ. هبة علي من قسم الحاسوب.

و الجدير ذكره أن وفد الوزارة الزائر و ضم فريق عمل متكامل شمل م. مازن الخطيب مدير عام تكنولوجيا المعلومات، م. بدر بدر مدير البرمجة و قواعد البيانات، م. أيمن المغازي مدير دائرة الشبكات، م. محمد الصفدي مدير الخدمات الإلكترونية، م. أحمد مسلم رئيس مختبرات الحاسوب، م. أكرم فروانة رئيس قسم التعليم الإلكتروني و م. ماهر الزعلان رئيس شعبة التعليم الإلكتروني في الوزارة.

حيث افتتح أ. أبوزعيتر اللقاء بالترحيب بالوفد الوزاري و عبر عن امتنانه و شكره و سعادته بلقائهم مشيدًا بالدور الحيوي التي تقوم به الإدارة العامة للحاسوب و تكنولوجيا المعلومات على امتداد المحافظات الجنوبية.

و قال م. الخطيب إن هذه الزيارة جاءت وفق الخطة العامة للوزارة و التي ترمي للاطلاع على سير العمل في أقسام الحاسوب و التعرف عن كثب للاحتياجات والأدوات اللازمة و الضرورية للأقسام و التي من شأنها تعمل على رفع كفاءات مجريات العمل الإلكتروني و التكنولوجي في شتى فروعه و مجالاته.

هذا و قد أعرب م. الحليمي عن خالص شكره للوفد الزائر و التي تأتي زيارته في إطار المتابعة و العمل الميداني للتشاور و التباحث في مجريات العمل و تبادل الخبرات المعلوماتية، كما أطلع الوفد الزائر على انجازات القسم و أهم أعماله التي نفذت في مدارس الشمال داعياً الوزارة و وفدها للوقوف دائمًا على أهم التطورات العالمية لتظل في إطار الحداثة العالمية للنهوض بالعمل التكنولوجي و الإلكتروني محليًّا و عالميًّا.




ليست هناك تعليقات