شاهد و تعرف على مكانة الأقصى في "موسوعة الأقصى الإلكترونية"


لطالما كانت القدس في قلوبنا و عاصمة لفلسطين الحبيبة الجريحة، و ما فيها من مكانة هامة للأمة الإسلامية.

إنها الأرض التي أسرى إليها رسول الله صلى الله عليه و سلم من المسجد الحرام إلى مسجد الأقصى المبارك  ليلاً، وأرض مسجد قبة الصخرة، أحد أجزاء مسجد الأقصى المبارك، التي فيها الصخرة المشرفة التي عرج منها رسولنا و نبينا محمد  صلى الله عليه وسلم  إلى السماء في رحلة الإسراء والمعراج.

يتعرض مسجد الأقصى المبارك يوميا لأعمال التهويد الصهيونية وهناك عمليات حفر مستمرة أسفل المسجد بحجة البحث عن الهيكل المزعوم، كذلك يتعرض للتدنيس والانتهاك من المستوطنين فيهب الشباب وينتفضون في وجه العدو الصهيوني غضبًا على أعماله الاستعمارية وانتهاكاته المتواصلة.

اليوم نتعرف على الموقع الجديد "موسوعة الأقصى الإلكترونيةإذ يقدم الموقع نماذج تفصيلية وبرسم ثلاثي الأبعاد عن مسجد الأقصى المبارك و جوانبه من خلال الموسوعة الإلكترونية يتم تحميلها بعد تسجيل الدخول في الموقع.



الموسوعة عبارة عن نموذج ثلاثي الأبعاد عالي الدقة للمسجد الأقصى المبارك وتم تصميم هذا البرنامج بغرض تعريف المستخدم بمعالم المسجد الأقصى المبارك هذا المكان الإسلامي الهام كما يهدف هذا العمل الى إعطاء المستخدم مجموعة من المعلومات التاريخية المتنوعة حول هذا المسجد المبارك.



يمكن الحصول على الموسوعة الإلكترونية وتحميله بعد التسجيل في الموقع، كذلك فهو متوفر على متجر جوجل و متجر أبل.





ليست هناك تعليقات